الحميداني: فوز الهلال بالأربعة والخمسة ليس بجديد وشباك النصر تشهد

yy

طالب نائب رئيس مجلس إدارة النادي “محمد الحميداني” لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتحمّل مسؤولياتها وحفظ حق النادي، ورد اعتباره تجاه الاتهامات التي صدرت من قبل الأمير “فيصل بن تركي” رئيس نادي النصر وتشكيكه في النتيجة الكبيرة التي حقّقها فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام شقيقه نادي “النهضة” في مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ “25”؛ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ورد “الحميداني” على وصف رئيس النصر نتيجة لقاء الهلال وشقيقه النهضة بالفيلم الهندي وهو الذي من شرب من نفس الكأس الزرقاء، حيث تلقّى فريقه عدة خسائر من زعيم الأندية السعودية بالخمسة والأربعة والثلاثة على مدار تاريخ لقاءات الفريقين.
ووصف نائب رئيس النادي ما جاء في بيان “النصر” الذي صدر تبريراً للإساءة الصادرة من رئيسه بالمخجل والمضحك، حيث أكد مجدداً اتهامات النصراويين الدائمة للهلال وتكرار مقولة الفيلم الهندي التي شرب منها النصراويون كثيراً، ومازالت ذكراها عالقة في مخيلتهم بدءاً من رئيس النادي وحتى أصغر مشجعيه.
وحول ترحيب النصراويين بدخوله الوسط الرياضي والعمل في زعيم الأندية السعودية ووصفهم ذلك بالفأل الحسن قال “الحميداني”؛ “أولاً البيان النصراوي جاء مليئاً بالأخطاء اللغوية الركيكة، حيث أُستبدلت كلمة القائمون على شؤون النادي بالقائمين، والقائمون فاعل والقائمين “مفعول به”.
أما إذا كان النصراويون يرون وجودي مصدراً للتفاؤل لديهم فإن وجود الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على رأس الهرم النصراوي هو الأكثر تفاؤلاً لدى الهلاليين؛ لتحقيق الهلال خلال فترة رئاسة سموه خمس بطولات كان سموه شاهداً عليها وجاءت معظمها عبر بوابة ناديه بإبعاده عن البطولات، وتحقيقها من داخل الملعب وليس من خارجه.

المصدر: صحيفة اليوم

شاهد أيضًا:
اتحاد القدم يؤكد استمرار لوبيز مدرباً للأخضر.. ويرفض فكرة الحارس الأجنبي
فيديو: سيدة أعمال كويتية تكافئ لاعبي النصر بنصف مليون ريال
فيديو: ليفربول يعتلي قمة الدوري الانجليزي بفوز كبير على توتنهام