صور: الموضة والجمال في جاغوار ستيكس

Dubai World Cup

شهدت مسابقة جاغوار ستايل ستيكس للموضة والجمال 2014، تنافساً مثيراً في فئاتها المختلفة على هامش فعاليات كأس دبي العالمي في نسخته التاسعة عشرة، حيث وجدت لجنة التحكيم المكونة من جويل مردينيان- العنود بدر- جيسكسا قهواتي- ونيكولا جيبسون صعوبات جمة في اختيار الفائزات، لتقارب المستويات وروعة النماذج المقدمة.
وكان التنافس في قمته في فئة القبعة الأكثر إبداعاً، التي شارك فيها ما يقارب الثلاثمئة مشاركة، تفنن في تقديم نماذج وعروض رائعة للقبعات، لتنجح البولندية كاردولينا في الفوز بلقب هذه الفئة بعد تنافس محتدم.
وعن هذا الفوز تقول كاردولينا، إنها لم تتوقع أن تفوز بهذا اللقب، وسط المشاركة الكبيرة من مختلف دول العالم، وقالت، إنها تدين بهذا الفوز للمصممة هيلي موسنت، التي قامت بتصميم قبعتها، فيما اكتفت هي بعرضها على الجمهور، وأوضحت المصممة أنها راعت في تصميم القبعة البساطة في الأناقة، وأن يتناسب التصميم مع العارضة كاردولينا، فيما نالت الإندونيسية فترتي ريس لقب أجمل قبعة.

أكثر الرجال أناقة

ونال الأميركي مارلون وير المركز الأول عن جدارة وبإجماع لجنة التحكيم وصيحات الجمهور، الذي كان يهتف لمارلون فور صعوده لمنصة العرض، وكان محل إعجاب الحضور بأناقته اللافتة، وقوامه الرشيق، حيث كان هناك تناسق بين قوامه ومظهره فضلاً عن خطواته الرشيقة وأسلوبه الاستعراضي الذي سحر به قلوب الحسناوات.
وعن هذا الفوز يقول مارلون، إنه لم يتفاجأ بالفوز لأنه شعر فور الحضور أنه الأفضل وسط الجموع، حيث كانت أناقته تجمع بين الكلاسيك والحداثة، وهو يهدي هذا الفوز لكل من ساعده على اختيار وتنسيق ملابسه، وهو يشكر دبي والشركة المنظمة التي أتاحت لمحبي الجمال الاشتراك في هذا العرض الجميل.

وفي فئة الثنائي الأكثر أناقة نال الزوجي المكون من الألماني مايكل مورس، والروسية ناتاليا شوزروفا المركز الأول عن جدارة ومن الجولة الأولى وبإجماع لجنة التحكيم، التي منحتهم أصواتها للأناقة الواضحة لهما، وكان الجمهور الغفير، الذي تابع المسابقة هو الآخر سعيداً باختيار هذا الثنائي الأنيق، حيث كانت ناتاليا مميزة بقبعة على شكل وردة بلون أحمر جذاب، ولباس أنيق وكذلك حال شريكها في العرض مايكل.

السيدة الأنيقة

ونالت سارا جين هرت لقب السيدة الأنيقة بإجماع لجنة التحكيم. وكانت أشبه بالأميرة الذهبية. التي تتهادى ملابسها الأنيقة ذات اللون الذهبي، حيث نجحت في اختيار لون يجمع بين الذهبي. والبيج الخفيف الممزوج بالسكري، لتكون جميلة الجميلات بلا منافس.
أكدت جويل مردينيان عضو لجنة التحكيم. أن اللجنة وجدت صعوبة في اختيار بعض الفائزات في الفئات المختلفة، لكن في مسابقة السيدة الأنيقة. كان هناك إجماع كامل من للجنة على فوز سارا جين هرت باللقب، لأنها كانت حقاً الأجمل من بين المشاركات، وكان هناك تناسق بين اختياراتها، وتناسق في نوع المكياج، فضلاً عن تميز قبعتها وروعة تصميمها.

Dubai World Cup

Dubai World Cup
Dubai World Cup

Dubai World Cup  Dubai World Cup 2014
Dubai World Cup  Dubai World Cup

شاهد أيضاً:
صور: مصمم الأزياء السعودي يحيى البشري يطلق من المغرب تشكيلة جديدة
فيديو وصور: الحجاب في أسبوع طوكيو للموضة 2014
صور: هذه الأحذية النسائية بالأسواق العالمية قريباً