شاهد: أصغر المعالم السياحية في العالم

1

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تقريراً مصوراً لما وصفته بأنها “أصغر مبانٍ تحولت إلى معالم سياحية في العالم”، حتى أن بعضها أصبح عبارة عن فندق صغير الحجم بصورة كبيرة جدا.
ولعل أبرز تلك المعالم السياحية هو كوخ الشاطئ المقام على زلاجات في شواطئ نيوزلندة، والذي يمكن أن يتحرك للأمام وللخلف على حسب حالة المد والجزر.
كما ضمت تلك المشاهد أيضا منزلاً مقاماً على ضفاف نهر في اليابان، والذي يعد أحد التحف المعمارية والأماكن الجاذبة للسياحة في اليابان بصورة كبيرة.
وظهرت في تلك الصور أيضا؛ مجموعة من الغرف المستقلة المقامة وسط الصحراء في المكسيك، والتي توفر إقامة في بيئة نظيفة بعيدة عن المدنية لأي سائح، وتم تشييدها على شكل سلسلة بجوار بعضها البعض وتم بناء نحو 20 غرفة منها، على سفح وادي “جوالدالوبي” بالمكسيك.
ومن ضمن المشاهد البارزة، هي تلك الغرف المخصصة للتخييم الفاخر، والتي تمنح للسياح إمكانية رؤية “أجمل غروب شمس” في العالم في كولومبيا البريطانية.
وتم تصميم تلك المقصورة الفاخرة من الفولاذ الصلب، كما يوجد بها غرفة نوم ذات سريرين وغرفة معيشة وحمام كامل الإمكانيات وحوض سباحة.
ومن بين المباني الصغيرة التي تجذب السياح، تلك الغرفة الموجودة في مدينة تروندهايم في النرويج، والتي تجذب الآلاف من السياح الراغبين في الهواء والاسترخاء، وزيارة مجموعة غنية من المتاحف.

2

3

4

5

6

7

شاهد أيضًا:
صور: البرجر المفضل لدى مشاهير لوس أنجلوس يصل دبي
نصف مليار فاتورة السعوديين في إجازة الـ 10 أيام.. ودبي أولا
صور: أجمل المسابح الداخلية بفنادق العالم