الدغيثر: الدوري السعودي مثل البوندزليجا والنصر مثل بايرن ميونيخ

kk

بارك الناقد الرياضي “عبد العزيز الدغيثر”، لجماهير النصر؛ بمناسبة فوز فريقهم بلقب الدوري السعودي بعد غياب طويل عن تحقيق هذا اللقب، وقال الدغيثر في تصريح خاص؛ “مبروك لجماهير النصر في كل مكان، وعلينا في هذه اللحظات أن نتذكر الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود، وندعو له جميعاً بالرحمة”.
وردّ الدغيثر؛ على من يقول إن الدوري هذا الموسم ضعيف قائلاً؛ “اللي ما يطول العنب يقول إنه حامض، وهذا ديدن الضعفاء”. وأضاف “الدوري السعودي شبيه إلى حد كبير بالدوري الألماني، الذي حسمه فريق بايرن ميونيخ قبل سبع جولات، وانحصر الصراع على فرق المؤخرة، واليوم أرى أن النصر أشبه بفريق بايرن ميونخ الذي يُعتبر الأفضل عالمياً”.
وأضاف الدغيثر قائلاً؛ “تحقيق النصر هذا الموسم لبطولة الدوري، وضمها لكأس ولي العهد، يعيدنا بذلك إلى ما قبل ٣٤ عاماً، وتحديداً عام ١٤٠١، عندما جمع النصر درع الدوري مع كأس ولي العهد”، وأوضح؛ قائلاً؛ “أرى أن الكرة قد أنصفت النصر العالمي بعدما عاندته ما يقرب من عقدين من الزمان، وكلي أمل بأن يستمر التميز”.
واختتم قائلاً؛ “أقدم خالص التهنئة والتبريكات لكل نصراوي ولكل الأمة النصراوية العظيمة ولإدارة ولاعبي وجماهير العالمي، وأخص بذلك الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وكل من يحب الكيان”.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
ماذا حدث خلال 19 عاماً من غياب النصر؟
ثنائية كارينيو تعيد النصر لذكريات فورميقا
وزير الخارجية الإماراتي يهنئ النصر ببطولة الدوري السعودي