صور: 20 مبتعثاً يشاركون في تنظيف مسجد بكندا

1

تطوع “20” طالباً من أعضاء نادي الطلبة السعوديين في مدينة هاليفاكس بكندا، للإسهام في نظافة وترتيب “مسجد الأمة” بالمدينة.
وتمثلت مشاركة الطلاب في مساعدة العاملين على تنظيم وتنظيف مستودعات المسجد، وتنظيم الكتب في المسجد، وتنظيف الرفوف من الغبار؛ وذلك بهدف إبراز الهوية الإسلامية في مجتمع هاليفاكس، وتمثيل السعودية بخدماتها الإنسانية القائمة على مبدأ التراحم والتكاتف الاجتماعي.
وأعربت إدارة النادي السعودي في “هاليفاكس” عن شكرها للملحقية الثقافية السعودية بكندا علي دعمها لمثل هذه الأنشطة التطوعية والخيرية.
وتسعى إدارة النادي إلى تكريم جميع الطلاب المشاركين، وفي مقدمتهم رئيس النادي فيصل الشمري؛ تقديراً لهذا العمل التطوعي النبيل الذي من شأنه إبراز قيم وأخلاق المجتمع السعودي، وأشرف على هذا النشاط التطوعي نائب رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي عايد العتيبي.
وفيما يلي أسماء الطلبة المشاركين؛ “عايد العتيبي، ومحمد الخليفة، وشهد محمد خليل، ويوسف عبدالله الشراري، وعلي الشهاب، وهبة سنوسي، ومحمد عبدالكريم حسين، وطارق عبدالعزيز الشيباني، وعبدالله الشنانة، وسمر سليم، وأحمد خالد آل سعيد، وحسام الحمزة، وفيصل عدنان الربيعة، وفوزان فارس بغدادي الفرشوطي، ويزيد عبدالعزيز العريفي، وسماح باحمدان، وسلطان سالم المالكي، وعبدالله العتيبي، وأحمد الغامدي، وحسام الشراري”. يذكر أن؛ مسجد الأمة بمدينة “هاليفاكس” من أكبر الجوامع، حيث يضم نادياً ومدرسة إسلامية وحلقات لتحفيظ القرآن الكريم.

2

3

4

5

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
خادمة تايلاندية ترث من زوجها السعودي 4 ملايين ريال وتختفى فجأة
كوافيرات الشنطة ونسخة حافز .. دمرت مراكزنا
الشيخ الفوزان: الأم مأجورة على منع ابنها من القتال في سوريا