اعلان

موظفات يستنجدن بـ الدوريات من مشرفين دخلوا عليهن دون استئذان

Advertisement

11

تحقق شرطة محافظة جدة، ممثلة في مركز شرطة البلد، مع ثلاثة رجال من الجنسية المصرية، يعملون مشرفين على شركة اتصالات دولية، إثر شكوى تقدمت بها عشر فتيات سعوديات، يمثلن أكثر من 50 موظفة من موظفات الشركة، ويتهمن المشرفين على الشركة بالدخول عليهن من دون استئذان.
وأضفن؛ وربما وضعوا كاميرات لتصويرنا، والتحرش بنا لفظياً، من خلال بعض العبارات التي تدعو للتحرر ونزع الحجاب، والاستغناء عن العباءة؛ ما توجب استدعاء الدوريات الأمنية وأولياء أمورهن عندما اقتحم المتهمون الثلاثة مساء أمس الأربعاء مقر عملهن بالشركة، بالرغم من وجود علامات تحذير، تمنع دخول الرجال، لكنهم يدخلون بأعذار عدة.
وفي التفاصيل؛ فقد تضجرت الموظفات من دخول المشرفين الثلاثة عليهن، وهن من دون عباءاتهن وأغطيتهن، وهذا التصرف تكرر كثيراً، حسب شكواهن، وسبق أن قدمن شكوى رسمية قبل أربعة أيام لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع الحمراء) بهذا التجاوز من المتهمين.
وباشرت الدوريات الأمنية وأولياء أمور الموظفات، عقب تقديم بلاغ وشكوى الموظفات، اللاتي طلبن من المدير أن يمنع دخول الرجال عليهن، عبر إرسال إيميل له، لكنه لم يهتم؛ لأنه من جنسية المشرفين نفسها، وعندما منعت المشرفات مساء أمس الأربعاء دخول الرجال عليهن، وتعالت الأصوات، تم احتجازهن بأمر المدير داخل مقر الشركة، بدعوى أنهن صورن المشرفين الرجال لتثبيت دخولهم القسم النسائي بالشركة.
وطلب المدير منهن تفتيش جوالاتهن للتأكد من عدم تصوير دخول الرجال عليهن، وعندها حضرت الدوريات الأمنية وأولياء أمور الموظفات، وتوجَّه الجميع لمركز شرطة البلد، وطالبت الموظفات بإحالة شكواهن للجهات المختصة، ومعاقبة المدير والمشرفين، وحمايتهن من هذه التدخلات والعبارات، التي تسيء لهن ولحشمتهن، التي تربين عليها في بلد محافظ، ولا تزال التحقيقات جارية في القضية، في انتظار إحالة ملف القضية لجهات الاختصاص.

12

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
قريبًاً.. السعودية تحصل على قنابل خارقة للتحصينات
شيكات بدون رصيد تورط رئيس ناد شهير
أعضاء شورى: الحديث عن خلع عباءة سندي داخل المجلس سخيف