صور: أخطبوط لندن للبيع بـ 200 مليون دولار

11

أعلنت شركتان من كبريات شركات التطوير العقاري في لندن؛ عن استعدادهما لتنفيذ مشروع لوحة “أخطبوط” لندن الإعلانية المزودة بأحدث الإمكانات التقنية، والتي كانتا قد حصلتا على موافقة بتشييده منذ ديسمبر من عام 2012.
ورغم أن العمل بالمشروع التطويري المتكامل لم يبدأ بعد، فإن الشركتيٌن قد عرضتا “أخطبوط لندن” للبيع مقابل 200 مليون دولار على مواقعهما الرسمية، في ظل مساعي الشركتين لتمويل تنفيذ المشروع، حسبما أورد موقع “London24” الإخباري المحلي.
وأوضحت شركتا “لندن باث ايستاتس” و”جيليارد جروب”، أن “أخطبوط لندن” سيبلغ طوله 50 متراً، وسيتضمن أربع شاشات عرض إعلانية LED بمساحة 550 متراً مربعاً.
كما أنه من المنتظر أن يشتمل المشروع التطويري على مساحات مكتبية بمساحة 4 آلاف متر مربع، بالإضافة إلى مطعم مفتوح في الطابق التاسع.
ومن المقرر أن يقام “أخطبوط لندن” في منطقة “تشيسوك” الحيوية، بالعاصمة البريطانية، وهو ما يؤهلها لتحقق نسبة مشاهدات عالية قد تصل إلى مليون شخص يومياً.
وينتظر أن تنتهي الشركتان من تطوير “أخطبوط لندن” في غضون عامين من الآن، على أن يأتي تصميم المشروع مزوداً بألواح زجاجية تمنحه إطلالة التماثيل الثلجية العملاقة، وهو ما يؤهله ليصبح واحداً من المعالم السياحية الجاذبة للسياحة في لندن.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

شاهد أيضًا:
صور: أول ماكينة صراف آلي لتقديم الكعك في العالم
صور: زعماء العالم يغازلون ملكة هولندا
صور: سنجاب يرفع أثقالاً