اعلان

اشتعال الصراع في الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وهزيمة الريال – فيديو

Advertisement

967249816282

أشتعل الصراع على لقب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتليتكو مدريد على ملعبيهما وهزيمة ريال مدريد خارج ملعبه في المرحلة الثلاثين من الليجا، وفاز برشلونة على ضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف نظيفة كما فاز أتلتيكو على ضيفه غرناطة بهدف نظيف في الوقت الذي سقط فيه ريال مدريد على ملعب اشبيلية بهدفين مقابل هدف.
واعتلى أتليتكو صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة يليه برشلونة برصيد 72 نقطة ثم ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.
وتعرض ريال مدريد لهزيمته الثانية على التوالي، بعد أن خسر يوم السبت الماضي على يد ضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في كلاسيكو الدوري الأسباني.
وفشل النادي الملكي في الحفاظ على الهدف المبكر الذي تقدم به الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 14 من ضربة حرة مباشرة، حيث سمح النادي الملكي لأصحاب الأرض بتسجيل هدفين بواقع هدف في كل شوط.
ويدين إشبيلية بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الكولومبي كارلوس باكا الذي سجل هدفي الفوز في الدقيقتين 19 و72 .
وقاد المهاجم البرازيلي الدوري نيمار فريقه برشلونة للفوز على ضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف نظيفة، وسجل نيمار الهدفين الأول والثالث لبرشلونة في الدقيقتين 6 و66 بينما تكفل ميسي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 . وتجمد رصيد سيلتا فيجو عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.
ولكن ما أفسد فوز برشلونة كان تعرض حارس مرماه فيكتور فالديز برشلونة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في الدقيقة 23 من المباراة.
وحاول فالديز التصدي لضربة حرة مباشرة، حيث قفز في الهواء ثم قفز على أرض الملعب، ليسقط بعدها مصابا ويتم استبدال الحارس البديل خوسي بينتو به، وستبعد الإصابة فالديز عن الملاعب لنحو ستة أشهر مما يعني أن مشواره مع برشلونة في الموسم الحالي قد انتهى كما أنه سيغيب عن المنتخب الأسباني في مونديال البرازيل.
يذكر أن فالديز قرر الرحيل عن صفوف برشلونة نهاية الموسم، عندما ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني،ولكنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو:

http://www.youtube.com/watch?v=TJA6-1dfJA4

شاهد أهداف ريال مدريد وإشبيلية:

http://www.youtube.com/watch?v=QyA8lIXd_wE

شاهد أيضاً:
فيديو: فابريجاس يهين جماهير الريال ورئيس برشلونة يطالب بسحب الإعلان
فيديو: إيريك يحفظ نشيد الأهلي.. وممتن لبيريرا
الحميداني: لم نفاوض بيلسا.. وسامي باقٍ في تدريب الهلال