صور: أفضل 9 تطبيقات تساعد على جعل حياة المستخدمين أكثر سهولة

1

تتعدد التطبيقات المتاحة على أجهزة الهواتف المحمولة، والتي تقوم بمساعدة المستخدمين في شتى أمور حياتهم اليومية، ولأداء مهمة معينة توجد الكثير من التطبيقات وكل منها يوفر مزايا جديدة لا تتوافر في التطبيق الآخر، ويعرض هذا الموضوع تقريرًا عن موقع “ماشبال”يستعرض بعض التطبيقات غير المعروفة والتي تؤدي الكثير من الخدمات للمستخدمين وللأسرة لتنظيم مهامهم اليومية.

2

1- تطبيق Cozi Family Organizer: يقوم بالمساعدة في تنظيم الوقت وعدم نسيان المواعيد مثل نسيان مواعيد الطبيب والحصص الخاصة بالأطفال، حيث يقوم بتذكير الوالدين بجميع المواعيد، ويعرض جميع المعلومات لأفراد الأسرة ليستطيعوا أن يطلعوا على البيانات الخاصة به كمواعيد الأدوية والأشياء التي يجب تسوقها وعند أداء المهمة من أحد أفراد الأسرة يقوم بالتنبيه حيث لا يقوم باقي أفراد الأسرة بالقيام بهذه المهمة واستغلال الوقت في القيام بمهمة أخرى، وحيث أن البيانات تكون إلى حد ما شخصية فهذا التطبيق مزود برقم سري للخصوصية والأمان.

3

2- تطبيق Orange Diary Pro : يعتبر هذا التطبيق الخاص بالتدوين من أفضل الوسائل التي تساعد المستخدمين على تنظيم المعلومات والأفكار، ويتميز بقدرته على أنه يتيح استخدام تسجيل الصوت والتقاط الصور وإضافتها للمذكرات اليومية، بالإضافة إلى أنه يسمح للمستخدمين بتحميل نسخة احتياطية من هذه التدوينات على خدمة التخزين السحابي Dropbox .

4

3- تطبيق Evernote : يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات الخاصة بتنظيم الملاحظات انتشاراً حيث أنه يساعد المستخدمين على تنظيم الملاحظات الشخصية، ويمكن استخدام هذا التطبيق لحفظ المعلومات الكتابية والصوتية بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار التذكير بالتنبيهات الصوتية، كما يمكن إرسال هذه الملاحظات عبر البريد الإلكتروني.

5

4- تطبيق Goodreads: يعتبر هذا التطبيق قارئا للكتب الإلكترونية الأشهر عبر أجهزة المحمول الذكية والأجهزة اللوحية، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يدعم الصور عالية الجودة التكبير لتكون الصورة أوضح ليستطيع المستخدم مشاهدة الأجزاء الصغيرة أو الأحرف غير الواضحة .

6

5- تطبيق HelloWallet: يعتبر هذا التطبيق أفضل الوسائل التي تستخدم لتوفير المال ويمكن أن يقوم المستخدم بتسجيل الحسابات المصرفية المختلفة الخاصة به والمعاملات من خلال التوعية لأفضل عادات الإنفاق النقدي.

7

6- تطبيق Manilla: يعمل هذا التطبيق على مساعدة المستخدمين على متابعة الفواتير التي لم تحصل بعد والمساعدة في سدادها في موعدها المحدد حتى لا يتعرض المستخدم للغرامات نتيجة التأخر في سدادها.

8

7- تطبيق Meditation Oasis: يعمل هذا التطبيق على عرض الكثير من المزايا الرائعة ليساعد المستخدمين على التأمل والاسترخاء من خلال عرض الإرشادات التي تأخذ المستخدم في رحلة لتصفية الذهن.

9

8- تطبيق Quibly: يعتبر هذا التطبيق بمثابة منصة تعرض الأسئلة والأجوبة المساعدة للآباء على مواكبة التطور التكنولوجي، حيث أنه يعمل على تعليمهم أكثر عن كيفية استخدام الأجهزة التكنولوجية في حين أنه يعرض للآباء الأجهزة التي سيحتاجونها في المستقبل، وبذلك يزيل الفجوة الموجودة بين الأجيال ويساعدهم على التواصل بشكل أفضل .

10

9- تطبيق A HIIT Interval Timer : إذا كان المستخدم يقوم بأداء بعض التدريبات الخاصة فإن هذا التطبيق سيساعدهم على القيام بهذا الأمر بسهولة كبيرة عن طريق ضبط الوقت بطريقة سهلة.

المصدر: ارقام ديجيتال

شاهد أيضًا:
شاهد: تصور ثلاثي الأبعاد لهاتف آيفون 6 المنتظر
فيسبوك تشتري شركة لألعاب الواقع الافتراضي بـ ملياري دولار
شاهد: مراحل تصميم الهاتف الجديد ل HTC one m8