فتاة عربية تبتز وزيرا أردنيا بعد تصويره عاريا على سكايب

201403240403929

تعرض وزير أردني سابق للابتزاز من قبل فتاة من إحدى الجنسيات العربية، بعدما استدرجته بتصويره عارياً، عبر “سكايب”، وطلبت منه على إثر ذلك أموالاً للسكوت عليه وعدم افتضاح أمره.
وقالت مصادر في الشرطة الأردنية: “الفتاة طلبت من الوزير السابق فتح الكاميرا والتعري إذا أراد أن يراها عارية، وبالفعل باشر التعري بالتوازي معها. وعندما فرغا من خلع جميع ملابسهما، أخبرته بأنها سجلت له فيلم فيديو بالصوت والصورة، وأنها ستنشره لأصدقائه على فيسبوك، إن لم يقم بإعطائها 5 آلاف دولار”.
وأضافت المصادر  “قلة الوعي الإلكتروني عند الكثيرين يسبب سقوطهم في فخ الابتزاز”. وأكدت المصادر تعرض عدة مسؤولين لذات القضية خلال استخدامهم الخاطئ للإنترنت.
وتابعت المصادر القول: “تعرض مدير أحد المستشفيات في محافظة جنوبية لنفس الموقف، بعد أن أرسلت له فتاة طلباً للصداقة على فيس بوك، وطلبت منه ذات الشيء، وما هي إلا لحظات لتباشره بالتهديد، غير أنه لم يخضع لتهديدها، فقامت بنشر فيديو له وهو يتعرى ويتحدث بكلمات جنسية، ما خلق له مشكلة عائلية، وصلت إلى حد الطلاق من زوجته”.  وأكدت المصادر أن الشرطة لم تتمكن لغاية الأن من القبض على هذه الفتيات، ورجحت أن تكون هذه الفتيات تعمل لحساب عصابات إلكترونية.

المصدر: صحيفة الأردن اليوم

شاهد أيضاً:
مركبة برمائية للتفتيش على الأسواق البحرية في دبي
ضرب هندية بقضبان حديدية لرفضها الدعارة
مراهق يقتحم دورات المياه النسائية مرتدياً البرقع في الكويت