مقطع لـ صائد نعام يُثير حفيظة المتابعين.. والصائد المقطع دعابة – فيديو

271270

قال المواطن “منيف فيحان العرط المرشدي” إن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يهم بطبخ طائر نعام، وما اشتمل من حديث، لا يعدو كونه دعابة بينه وبين زملائه، مبيناً أنه لم يتوقع أن يخرج خارج تلك الدائرة، مشيراً إلى أنه اشترى تلك النعامة من إحدى مزارع بيع النعام المتخصصة بالمنطقة.
وأبدى المرشدي استغرابه من أخذ البعض المقطع بمحمل الجد، على الرغم من أنه احتوى على ذكر أن مجيء النعامة “نزل”، وهي مفردة معروفة في اللهجات السعودية، وتعني الطيران، والنعامة من الطيور التي لا تطير!
وكان مستخدمو برامج التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه المواطن وهو يشرع في طبخ طائر نعام، مؤكداً من خلال المقطع أنه اصطاده في وادي الرشاء شمال غرب محافظة الدوادمي.
فيما أثار المقطع حفيظة الكثيرين من المتابعين، حتى أن بعض متداوليه أعلن عزمه التوجه إلى وادي الرشاء على أمل الظفر بما تبقى من ذلك السرب المهاجر. وعرض المواطن في المقطع النعامة المسلوخة، مشيراً إلى أجزائها بغرض التوثيق، كما ادعى أنه اصطادها في وادي الرشاء، بعد أن وصلت للموقع من جراء هجرتها وأنه لم يهتم بمصدرها الأصل، مؤكداً أن هذا الأمر لا يخصه، حسب تصريحه في المقطع.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
المرور: إلزام سائقي الأجرة بـ العداد و5 آلاف ريال غرامة للمخالفين
ولي العهد يرأس وفد المملكة للقمة العربية بالكويت نيابة عن الملك
وفد القنصلية: الدوسري غير مدرك لما حوله ويعيش على أطلال الماضي