الدعيع منتقدا الجابر: ما فهمت شئ من تكتيك سامي وكل من أخطأ طلع – فيديو

78889898988987

في مفاجأة غير متوقعة انتقد محمد الدعيع حارس الهلال والمنتخب السعودي السابق، أحد أشهر حراس المرمى في تاريخ المملكة زميله السابق المدير الفني الحالي للزعيم سامي الجابر متهما إياه بعدم الاستقرار على رؤية فنية محددة وغياب القدرة على توظيف اللاعبين والاستفادة من قدراتهم.
وقال الدعيع في استوديو تحليل مباريات الجولة الـ24 أمس على قناة روتانا خليجية إنه يستغرب فعلا طريقة الكابتن سامي في توظيف اللاعبين، فمرة يلعب الغنام قلب دفاع بجوار البرازيلي، ومرة يلعب البيشي، كما أن لاعب مثل ياسر الشهراني مظلوم فعلا لأن سامي يفرض عليه اللعب في كل مراكز الملعب دون أن يستقر به على مركز واحد حتى يفهم اللاعب واجبات هذا المركز ويجيدها، مضيفا في سخرية: “المكان الوحيد اللي ما لعب فيه الشهراني هو حارس المرمى”.
وأضاف الدعيع الذي زامل الجابر في الهلال طوال أكثر من عقد من الزمان أن مستوى الهلال في مبارياته الآسيوية الثلاثة كان هزيلا ولم يقدم الفريق أي شيء، مؤكدا أن الطريقة التي يتبعها سامي في التدريب لن تقود الزعيم لتحقيق أي بطولات.
الطريف أن انتقادات الدعيع الفنية للجابر دفعت فهد الهريفي نجم النصر السابق وزميل الدعيع في استوديو التحليل أمس يداعبه بالقول: “إيه الدرر اللي إنت بتقولها دي اليوم.. كلامك اليوم اليوم درر”، مما أربك الدعيع ودفع مقدم الاستوديو للتدخل مبتسما طالبا من الهريفي أن “يترك الرجل يكمل كلامه”.

شاهد أيضاً:
صحيفة بريطانية تختار ماجد عبدالله ضمن أشهر 6 شخصيات في العالم
محقق أمريكي يهدد مونديال قطر
فيديو: رجال أمن يعتدون بالضرب على مشجع نصراوي