الكلباني لـ رئيس الديوان الملكي: أريد بيتاً آوي إليه ووطنا يحبني

0a750189-76ca-46a5-94f4-054a0e26f9c0

وجه الشيخ عادل الكلباني ندائه في عدد من التغريدات وجهها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” لرئيس الديوان الملكي والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين ورئيس الحرس الملكي الأستاذ خالد التويجري ، حمل فيه عدد من أبرز مطالب المواطن البسيط والتي تكفل له حياة آمنه  حسب تعبيره -.
وقال الكلباني : معالي الأستاذ ، طلباتي ليست خاصة فأرجو سماعها على العام ، ليست عميقة ولا عظيمة بل هي مطالب مواطن عادي بسيط، تستطيع معرفتها بسهولة لو نزلت إلى الشارع بسيارة عادية وتنقلت في الطرق المتهالكة وعانيت مثل ما أعاني من زحام وغياب مرور الخ.. “
وتابع: “أريد بيتا آوي إليه مع أسرتي الصغيرة ، ودخلا يكفيني لأعولها ، وأمنا يحميني من سرقة حتى دبة الغاز ، وأريد سريرا إذا مرضت وطبيبا حاذقا ومدرسة لأبنائي ليست مستأجرة ، هل هذا كثير ؟
وأضاف : أريد أكبر من ذلك كله وأهم أن لا أتهم في وطنيتي وحبي لبلادي إذا انتقدت مسؤولا أو طالبت بجزء من حقوقي .
وأختتم الشيخ الكلباني تغريداته بقوله : “باختصار معالي الأستاذ أريد وطنا يحبني ويعطيني كما أحبه وأعطيه ، هل هذا كثير ؟” .
يذكر بأن رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد التويجري بث مساء أمس الجمعة أول تغريدة من حسابه الشخصي بعد أكثر من عام وخسمة أشهر من تدشينه له ، كشف خلالها عزمه على إستخدام أحدى وسائل التواصل الاجتماعي سعياً منه للتواصل مع جميع أطياف المجتمع السعودي في صورة مباشرة .

5

4

3

  2

6

1

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
شرطة الرياض تكشف غموض جرائم انتزاع جهاز صراف ونهب ملايين الريالات ومصوغات ذهبية
الهيئة تلقي القبض على بريطاني شاذ في جدة
القبض على موظف طلب رشوة من مواطن لإلغاء مخالفة