القوس يتغزل في النصر ويغازل مشاعر الاتحاديين

بتال القوس 1

واصل الإعلامي المعروف بتال القوس تغزله في فريق النصر، متصدر دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وذلك في مقاله الأسبوعي بصحيفة “الاقتصادية”، معتبرًا أن الأصفر سيواجه أهم مباراة في مشواره بالدوري وهي مباراة الاتحاد الذي ألمح إلى أن كثيرًا من منسوبيه يرحبون بالهزيمة من العالمي، طالما أنها ستحقق هدف عدم فوز الهلال بالدوري.
القوس سبق له انتقاد سامي الجابر، المدير الفني للهلال في مناسبات كثيرة، كما دخل في نزاع قضائي مع نجم الكرة السعودية الأشهر بعدما أذاع مشهدًا في إحدى حلقات برنامجه “في المرمى” يُظهر فيه مشجعًا يسيء للجابر، ما دفع الأخير إلى مقاضاته، ثم تعرض لحملة هلالية لمقاطعة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وقال القوس في مقاله: “لو قلت لأي محايدين متابعين، مَن الأحق ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم؟ ربما كانت غالبية إجاباتهم تذهب لصالح النصر، الفريق الأكثر ثباتًا وفوزًا، والأجمل عروضًا، والأقل خسارة، والأكثر حصدًا للنقاط على بعد ثلاث محطات من الختام. لكن هذا لن يقدم البطولة للأصفر ما لم يفز الفريق العاصمي في مباراته غدًا أمام الاتحاد”.
وأضاف متسائلا: “على الجهة الأخرى، ماذا يريد الاتحاد من هذه المواجهة؟ ولنكن أكثر صراحة. هناك اتحاديون يضغطون على قلوبهم ويقولون: نريد الفوز من أجل سمعة الاتحاد. وهناك اتحاديون يقولون بكل مباشرة: لن يقدم الفوز لنا شيئًا، ومن الأفضل أن يفوز النصر بالدوري، وألا نساعد الهلال على خطفه.
الأصفر العاصمي أمام أهم مباراة محلية في تاريخه منذ نهائي 1995، والذي غابت بعده ألقاب الدوري عن خزائنه، ومتى ما عرف لاعبوه الحاليون أنهم أمام حقبة تاريخية سقط دونها جيلان من أجياله المتعاقبة دون الظفر بها، فإنهم على الطريق الصحيح إليه.

شاهد أيضاً:
الجابر يعاتب لاعبي الهلال.. والجماهير: نريد حلولاً عاجلة
حمى الكلاسيكو الإسباني ترتفع.. ولاودروب يحضر في المشهد
إبرهيم البلوي: هناك إعلاميين أشباه رجال – فيديو