محاولة نصراوية في الفيفا لتوثيق أسرع هدف سعودي

4

كشف “طلال النجار”، المتحدث الرسمي لنادي “النصر السعودي”، عن إرسال الإدارة النصراوية خطاباً رسمياً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل توثيق هدف المهاجم “تركي السفياني” الذي جاء في الثانية السابعة أمام فريق “التعاون” ضمن كأس الأمير “فيصل بن فهد”.
وقال النجار؛ “تم إرسال خطاب مساء يوم الخميس إلى اتحاد الكرة، وبدوره سيرسل الاتحاد خطاباً إلى الفيفا، لقد طلبنا توثيق الهدف الذي سيكون الأسرع في تاريخ الكرة السعودية، وننتظر الرد خلال الأسبوع المقبل”.
ونجح تركي السفياني؛ مهاجم الفريق الأولمبي، في تسجيل هدف في الثانية السابعة أمام فريق التعاون ضمن مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وانتهت المباراة بثمانية أهداف صفراء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في نادي النصر بالعاصمة السعودية الرياض.
وعلمت مصادرنا؛ أن اتحاد الكرة سيعتمد تقرير حكم المباراة بجانب المراقب، قبل مخاطبة الفيفا، إذ يحاول المسؤولون توثيق الهدف قدر الإمكان، مع العلم بأن مباراة النصر والتعاون لم تكن منقولة تلفزيونياً.
ويحظى حمدان الحمدان، قائد فريق الفتح السعودي، بلقب أسرع هدف في المسابقات السعودية، عندما سجل هدفاً في الثانية العاشرة، أمام هجر ضمن مسابقة الدوري عام 2011.
فيما حُرم نواف العابد من توثيق هدفه السريع بخطأ إداري، حيث سجل العابد هدفاً في الثانية السابعة أمام فريق الشعلة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عام 2009؛ واحتج الشعلاويون على الهلال الذي أشرك سبعة لاعبين مخالفين للسنّ القانونية.

المصدر: العربية نت

شاهد أيضًا:
الجابر يعاتب لاعبي الهلال.. والجماهير: نريد حلولاً عاجلة
حمى الكلاسيكو الإسباني ترتفع.. ولاودروب يحضر في المشهد
إبرهيم البلوي: هناك إعلاميين أشباه رجال – فيديو