حمى الكلاسيكو الإسباني ترتفع.. ولاودروب يحضر في المشهد

BjUNSeaCUAEqnQ5

ارتفعت حمى الـ«كلاسيكو» الإسباني الذي سيجمع غداً ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ29 من الليغا، وسجلت تدريبات الفريقين حضوراً لافتاً للاعبين كافة بغية التحضير الذهني والبدني لمباراة الحسم، كما يردد أنصار الملكي الذين يعتلي فريقهم الصدارة برصيد 70 نقطة وبفارق أربع نقاط عن برشلونة الثالث، وثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف.
وعاد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى تدريبات ريال مدريد. وشهدت التدريبات مشاركة لاعبي كاستيا، الفريق الثاني للريال، لوكاس ويورينتي وويليان جوزيه، بينما عاد دي ماريا ورونالدو إلى التدريبات الجماعية بعد التدرب في صالة الألعاب الرياضية أمس.
وغاب من التدريب كل من لاعب الوسط الألماني سامي خضرة والظهير ألبارو أربيلوا والمهاجم الشاب خيسي رودريجيز الذي خضع أمس لجراحة في الركبة لرتق قطع كامل في الرباط الصليبي.
وهدأت الأوضاع داخل أروقة النادي الملكي مع عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد التعافي من إصابة بسيطة بكدمة إثر التحام غير مقصود مع رونالدو، ليكون الخيار الأول في الخطوط الأمامية للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.
والتقى الفريقان 225 مرة في كل المسابقات، ففاز ريال 90 مرة وبرشلونة 87 مرة وتعادلا 48 مرة، لكن في الدوري فاز ريال 70 مرة في مقابل 65 لبرشلونة، وتعادلا 32 مرة.
في الجانب الكاتالوني راجت إشاعة تولي الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني السابق لسوانزي سيتي الويلزي خلافة الأرجنتيني خيراردو مارتينو في تدريب «البلوغرانا» في شكل لافت أمس، قبل أن يرد لادروب بالقول: «التكهنات لا تنتهي عندما لا تسير الأمور على نحو جيد داخل فريق ما».
وخلال حدث أقيم في دار Sportium للمراهنات ذكر لاودروب أن شهر آذار (مارس) لا يشهد في المعتاد اتخاذ قرارات متعلقة بمستقبل الفرق، مبينا أن «التكهنات لا تنتهي».
وعند سؤاله عما إذا كان يرغب في تدريب البرشا يوماً ما، رد لاودروب: «إجابة هذا السؤال واضحة، ولكن ينبغي ألا يتأثر المرء بالتكهنات». وأضاف: «من الممكن حدوث كثير من الأشياء في الفترة المقبلة»، في إشارة إلى إمكان فوز برشلونة بأية بطولة من البطولات الثلاث التي ينافس فيها: الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال الأوروبي، فحينها ستنعكس الأمور ولن يتم الحديث عن خليفة لمارتينو، على حد قوله.
وعلى رغم الانتقادات التي تلقاها البرشا أخيراً بسبب طريقة لعبه ونتائجه في المباريات الأخيرة، أبرز لاودروب الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على مانشستر سيتي في ذهاب وإياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي، مبيناً أنه إذا تمكن البرشا من الفوز على ريال مدريد في «الكلاسيكو» غداً فسيعود للمنافسة على لقب الليغا. وأعلن الموقع الرسمي لريال مدريد أن الـ«كلاسيكو» سيشهد وجود أكثر من 700 صحافي وأكثر من 200 وسيلة إعلامية.

شاهد أيضاً:
إبرهيم البلوي: هناك إعلاميين أشباه رجال – فيديو
ناديان خليجيان يلاحقان القناص
الأرجنتيني بيلسا في طريقه إلى دوري جميل