الجابر يعاتب لاعبي الهلال.. والجماهير: نريد حلولاً عاجلة

kkk

عاتب المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم “سامي الجابر”؛ لاعبيه عقب التعادل الأخير مع السد في دوري أبطال آسيا، مؤكدًا لهم أن الفريق كان بإمكانه صنع أكثر من ذلك والخروج بالنقاط الثلاث.
واجتمع الجابر باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية البارحة، وأوضح لهم من خلالها عدم رضاه عن المستويات التي يقدمها بعضهم في الفترة الأخيرة، إضافة إلى الأخطاء المتكررة التي يقع فيها عدد منهم، على الرغم من تقديمه تلك الملاحظات لهم في وقت سابق.
كما طالب الجابر؛ اللاعبين بالتركيز حاليًا على المباراة المقبلة أمام الشعلة في دوري المحترفين، مشددًا على أنه من الضروري أن يعتاد اللاعبين على الفصل بين البطولات والتركيز على كل مسابقة بوقتها المناسب.
وكان المدير الفني الهلالي؛ قد أوضح أن الهلال مطالب بالفوز في مبارياته الثلاث المقبلة بدوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أنه إذا لم يفعل ذلك فهو لا يستحق الوصول إلى الدور ثمن النهائي.
وواجه الهلال انتقادات كبيرة من جماهيره نظرًا للمستويات المتذبذبة في الموسم الرياضي الجاري، ونتائجه المتواضعة في الدور الأول من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا بفشله في الفوز بأي من مبارياته الثلاث التي خاضها مكتفيا بتعادلين وخسارة جعلته يتذيل المجموعة.
وطالبت الجماهير الهلالية بحلول عاجلة لتحسين أوضاع الفريق خصوصًا وأنه دخل في مرحلة الحسم في أكثر من بطولة، وأشار بعضهم؛ إلى أن هنالك لاعبين من الأولى عدم مشاركتهم بصفة أساسية في المباريات المقبلة، مبدية في الوقت نفسه تحفظها على المستويات التي قدمها المحترف الإكوادوري كاستيلو، مشددة على أنه لا يقدم ما يضاهي اسمه كلاعب دولي في المنتخب الإكوادوري الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.
وينتظر الهلال حاليًا عودة الحارس “حسين شيعان” للفريق بعد أن تدرب بالكرة في مران الفريق أمس، في إشارة إلى قرب عودته، خصوصًا وأن الفريق عانى كثيرًا بعد غيابه، نظرا لتراجع مستويات الحارس “فايز السبيعي” الذي ارتكب عدد من الأخطاء تسببت في اهتزاز شباك الفريق في أكثر من مناسبة.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضًا:
إبرهيم البلوي: هناك إعلاميين أشباه رجال – فيديو
ناديان خليجيان يلاحقان القناص
الأرجنتيني بيلسا في طريقه إلى دوري جميل