‏الطائرة الجامبو تصل إلى خميس مشيط لتحويلها لمطعم سياحي – صور

270184

وصلت طائرة الجامبو 747 إلى محافظة خميس مشيط؛ حيث تقرر تحويلها إلى مطعم أو مَعْلَم سياحي بارز، وقد كان خط سيرها الذي انطلقت فيه من المدينة المنورة، ثم الطائف، ثم رنية، ثم بيشة، ثم خميس مشيط؛ لتصل في الختام إلى مدينة أبها، ومن المتوقع أن تربض طائرة الجامبو 747 في الموقع المخصص لها بمدينة أبها في غضون الـ 48 ساعة المقبلة.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي الرسمي بأمانة “عسير” محمد بن علي البشري، أن الأمانة تُسابق الزمن وتعمل بكافة طاقتها؛ حتى تتمكن من تشغيل الطائرة كمطعم سياحي فاخر خلال موسم هذا الصيف.
وأكد “البشري” أنه لم تحدث أية عوائق خلال رحلة نقل الطائرة في مسارها الأخير، وأن كل الأمور تسير وفق ما هو مخطط لها من قبل.
وأشار إلى ثقة الأمانة في فكرة هذه الطائرة وقبولها لدى المواطنين في عسير وخارجها؛ حيث قدم في نهاية حديثه الشكر والتقدير لكل من اهتم وتابع وقدّم الرأي في موضوع الطائرة، كما أبدى اعتذاره لأي مواطن تضرر من خط سير هذه الطائرة.
الجدير بالذكر، أن تحوّل مثل هذا النوع من الطائرات إلى مطعم سياحي فاخر هو الأول من نوعه بالمملكة، وسيتم تأهيلها وتشغيلها من قِبَل عدد من الشركات ذات الخبرة في هذا المجال.

51907_88507

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الداخلية تحقق مع رجال أمن سربوا وثائق رسمية عبر مواقع التواصل
صورة مع ناصر القصبي تتسبب بنقل عسكريين برفحاء وحسم راتبهما
سجادة الزهور تستقطب الزوار والمصورين في ربيع الرياض