صور: الطائرة المطعم تواصل هوايتها في قطع الكهرباء عن المدن العابرة لها

269768

تسببت الطائرة المنقولة “الجامبو” في قطع الكهرباء وعرقلة الحركة المرورية في مركز صمخ جنوب بيشة مساء يوم أمس الأربعاء، لأكثر من 6 ساعات بعد إزالة الأعمدة والأسلاك الكهربائية؛ لتسهيل حركة الطائرة أثناء توجُّهها إلى أبها.
وشهد طريق بيشة اليوم الخميس إرباك الحركة المرورية، وتوقف العديد من المسافرين على جانبي الطريق؛ لمشاهدة الطائرة العملاقة.
ومن جهتها، استنفرت الجهات الأمنية والمرورية كامل طاقتها في تسهيل وتنظيم الحركة المروية. ويُذكر أن عملية نقل الطائرة التي تتبع الخطوط السعودية على متن إحدى الشاحنات، قد تسبب، خلال الأيام الماضية، في عرقلة حركة السير في عدة مناطق وهي في طريقها إلى منطقة عسير؛ بسبب بروز أجنحة الطائرة، بالإضافة إلى ذيلها، فيما كشفت معلومات في حينه أن هذه الطائرة خارج التشغيل منذ عدة سنوات؛ بسبب حادث انزلاق حدث قبل ما يقارب 4 سنوات، وهناك اتفاقية تمَّت بين الخطوط السعودية وأمانة منطقة عسير، والتي بموجبها تم التبرُّع بالطائرة لصالح أمانة عسير؛ لعمل مشروع استثماري هناك (مطعم)، وبدورها اتفقت أمانة عسير مع أحد المتعهدين على نقل الطائرة إلى المنطقة؛ حيث يعمل المتعهد منذ أيام على عملية النقل التي وُصِفت بالبدائية.

 39444_38692
8211_94390

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
حكم يقضي بسجن وجلد طبيب العلاقات المحرمة بعفيف
صور: معلم يرتدي لباس عامل وينظف مدرسته أمام طلابه
الطريفي: عيد الأم مناسبة للعاقين وليس للبررة