القبض على معلم اغتصب طالبه جامعيه وابتزها بنشر الصور بتبوك

سيارات-الهيئة-630x380

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمس أن تضرب بيد من حديد كل أساليب الإبتزاز التي تتعرض له الفتيات وأن تكسر جميع العقبات التي تقف عثرة في طريق الفتاة، بعد أن أطاحت بمعلم سجلت عليه ست سوابق من قبل.
وبحسب التفاصيل فان معلما تحول إلى ذئب وسجلت عليه ست سوابق في الهيئة جميعهن لم يتم إكمالها في مراكز الشرط المختلفه لنيل عقابه وردعه عن تلك التصرفات ولم يتم تحويله إلى المحاكم الشرعية وإنما همشت بطريقة أو أخرى. حيث أقدم وبرفقه صديقه الذي يجري الآن البحث عنه على اغتصاب فتاة جامعية وتصويرها منتزعين من قلوبهم جميع معاني الإسلام وغير مباليين بالذنب الذي ارتكبوه وبعد الانتهاء من فعلتهم الشنيعه قاموا بتهديدها بضرورة حضور إحدى زميلاتها من  الجامعة وإلا سوف يتم نشر الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت.
فبادرت الفتاة بتقديم بلاغ رسمي ضد المعلم في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضاربة كل وسائل التهديد عرض الحائط فتم أخذ تفاصيل الحادثة من قبل الفتاة وتم التخطيط لإعداد كمين للقبض على الجناة وهو ما قد حصل فتم القبض على المعلم ومعه جميع الإدانات التي تثبت تورطه بالقضية ومازال الشخص الآخر محل بحث من قبل الجهات المعنية.

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
موظف يدرج دمه من ضمن قائمة خدماته للعملاء
صور: محطات بنزين الرياض مأوى للعمالة المخالفة
العمل توقف نقل الكفالة لمهنة راعي