المفقود المطيري يمكث في محطة الهجرة ويغادرها قبل أسبوعين

kk

تلقى “خالد عايض المطيري”؛ شقيق الثلاثيني “فهد”، المتغيب عن أسرته منذ 60 يومًا في بلدة الراجفة في مهد الذهب، اتصالاً أمس الأول من أحد سكان هجرة المخلفي الواقعة على طريق الهجرة يفيد فيه بمشاهدة الشاب المفقود في استراحة محطة بالموقع قبل أسبوعين، مبينًا أنه أمضى في الاستراحة بضعة أيام قبل أن يغادرها ما أحيى الأمل في العثور عليه.
يأتي ذلك تفاعلاً مع ما نشر بعنوان “60 يومًا يقضيها المطيري غائبًا عن أسرته في ظروف غامضة”، حول سر اختفاء الشاب بعد أن غادر المنزل صبيحة السابع عشر من ربيع الأول الفائت الى جهه غير معلومة.
وبين “خالد المطيري”؛ أنه بعد نشر تفاصيل قصة اختفاء شقيقه في الصحيفة تلقى اتصالاً من أحد المواطنين الذين يقطنون في هجرة المخلفي، يعمل في المحطة الرئيسية بطريق الهجرة يفيد بأنه قد شاهد شقيقه فهد في استراحة المحطة قبل أسبوعين كان قد أقام فيها لبعض الوقت ليختفي بعد ذلك، لافتًا إلى أن المواطن لم يعر شقيقه أي أهتمام ولم يلفت انتباهه بل إنه وحسب إفادته لم يعلم أن عنه بلاغًا والجهات المختصة تبحث عنه.
وذكر المطيري؛ أن اتصال المواطن بث فيهم الأمل بأن شقيقه على قيد الحياة، ما يوحي بأنهم يقتربون من العثور عليه، مطالبًا كل من يرى شقيقه بالتحفظ عليه وسرعة إبلاغ الجهات الأمنية عنه أو الاتصال على الرقم (٠٥٥١١٤٢٩٨٥). يذكر أن؛ الشاب البالغ من العمر 34 عامًا والذي يعاني من اعتلالات نفسية خرج من منزل أسرته في بلدة الراجف التابعة لمركز الحمنة في صبيحة يوم 17 ربيع الأول المنصرم إلى جهة غير معلومة.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضًا:
هيئة التحقيق تصدر تعليمات جديدة لتغليظ عقوبة 12 جريمة
التربية تحذر إداراتها من التأخر في الرد على استفسارات المقام السامي
حافز يحول بين الأميات والدراسة