الإطاحة بـ 4 شبّان قتلوا مها بمحمية محازة الصيد شرق الطائف

44

أطاحت دوريات محمية محازة الصيد جنوب محافظة المويه بالطائف، مساء أمس، بأربعة مواطنين في العقد الثالث من العمر؛ تورط اثنان منهم في الدخول إلى المحمية، وقتل واحدة من غزال المها، بعد إصابتها بطلقتَين ناريتَين من سلاح ساكتون نارية كانت بحوزتهما، بينما كان الآخران يراقبان الوضع من الخارج.
وتفصيلاً، عندما كانت دوريات المحمية تقوم بعملها المعتاد، وتفقد سياج المحمية، رصدت سيارة متوقفة بجوار السياج من الخارج، وبها شخصان، وعند سؤالهما عن أسباب وجودهما بالقرب من العقم الترابي المحيط بالمحمية أفادا بأنهما توقفا للاستمتاع بالأجواء ومطالعة المحمية. عندها تم رصد آثار أقدام متسللة لداخل المحمية؛ فتم الاشتباه بهما؛ وتواصل رجال المحمية مع الجهات الأمنية بمحافظة الخرمة، التي حضرت، وألقت القبض عليهما.
وقام رجال المحمية بتتبع آثار الأقدام الداخلة للمحمية، التي لم يرصد أي أثر لخروجها، وبعد قطع مسافة بعيدة من السياج تم رصد شخصين آخرين داخل المحمية، وهما يتناوبان حمل غزال المها بعد قتلها، والدماء تغطي ملابسهما؛ فجرى القبض عليهما، وتصوير الموقع من قبل الأدلة الجنائية، واصطحابهم جميعاً لقسم الشرطة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، ومن ثم إيقاع العقوبة عليهم.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
3 وحوش بشرية يساهمون في قصة مأساوية لطالبة ثانوية بمكة
معلم يتجاهل تحذيرات العقاب البدني و يكسر أنف طالب بالمتوسطة
صورة للعريفي مع والده تثير أزمة بين محب للشيخ وناصح له