إنييستا: الكلاسيكو الإسباني حرب وليست مجرد مباراة

andres-iniesta-2014-uzktfqha

يرى أندريس إنييستا لاعب وسط فريق برشلونة أن مواجهة ريال مدريد مثل “الحرب” وذلك في تصريحاته لشبكة “إل لارغويرو”.
ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفاً على غريمه الأزلي ريال مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين في الليغا. وقال إنييستا: “هذا الموسم ليس سهلاً على الإطلاق، هناك الكثير من الكلام والأقاويل والانتقادات التي توجه لبرشلونة والتي صعبت علينا الأمور كثيراً، الأن نحن مقبلون على مباراة صعبة وكبيرة في نفس الوقت، وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الفوز في مدريد”.
كما أضاف اللاعب الدولي الإسباني: “نتمنى أن يمنحنا الفوز على أوساسونا الدافع لتقديم نفس الأداء والفوز على ريال مدريد في عقر دارهم ملعب سانتياغو بيرنابيو، أعتقد أن مباريات ريال مدريد وبرشلونة مثل الحروب”.
بينما وجه اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً الشكر للجماهير التي ساندته في محنته الشخصية بعد أن توفى مولوده المنتظر الأسبوع الماضي. وقال إنييستا: “عندما تتعرض لأزمة وتتلقى المساندة والتشجيع من أشخاص لم تراهم ولا تعرفهم عن قرب، هذا يعيطنا قوة للمضي قدماً وتجاوز هذه المحنة، زوجتي وعائلتي ممتنين لكل من ساندنا في هذه المحنة”. وأضاف نجم البلوغرانا: “لقد تلقيت العديد من رسائل الدعم والمساندة من الجماهير وحتى من لاعبي ريال مدريد، هناك أشياء في الحياة أكثر أهمية من مباريات كرة القدم”.

المصدر: يوروسبورت

شاهد أيضاً:
فيديو: اصطدام عنيف بين لاعب ومصوّر في الدوري الألماني
البطولة الآسيوية تهدد الجابر بالغرق.. والمدرب يستجدي الجماهير
كارينيو يصفع النصر ويغادر إلى الدوحة