صور: الجدة الأكثر جاذبية على انستغرام بأكثر من 86 ألف متابع

201403181159720

 استطاعت عجوز ثمانينية استقطاب أكثر من 86 ألف متابع على شبكة انستغرام الاجتماعية لجلدها وصبرها وقوة تحملها على مقاومة السرطان الذي أصابها في سن متأخرة.
وأنشأ حفيدها “زاك بيلدن” حساباً خاصاً باسمها على الشبكة الاجتماعية في يناير (كانون الأول) الماضي، كنوع من الدعم النفسي لها وكحافز لغيرها، وبالفعل استطاعت الشبكة الاجتماعية بمستخدميها تخفيف الألم، ورفع الروح المعنوية للعجوز “بيتي سمبسون” للتغلب على المرض.

1

ونقل بيلدن (18 عاماً) معاناة جدته، وقام بتوثيق أيامها الأخيرة في المرض عن طريق نشر صورها ومقاطع فيديو صغيرة لها على أنستغرام ومشاركتها مع الآخرين، فانفجرت الشبكة بطاقة كبيرة وقودها المتابعين والأصدقاء الذين قدموا لها الدعم النفسي الذي أعانها في مرضها.

2

وقالت سمبسون في أحد المقاطع التي نشرت على أنستغرام لمتابعيها إنها ممتنة كثيراً لكل متابعيها على الشبكة، وتشعر كما لو أنها تحتفل في كل مرة تستقبل فيها متابعاً جديداً.

3

وقال بيلدن لشبكة إيه بي سي نيوز الإخبارية الأمريكية إنه قام بتدشين هذا الحساب لأنه يحبها كثيراً ولا يتخيل العيش بدونها، وقالت العجوز عن حفيدها: “إنه لا يرغب في فقداني”، لافتة إلى أنه شخص مهم جداً بالنسبة لها، مضيفة أنها تريد ألا تنشغل بشبكتها الاجتماعية الجديدة، وتنوي قضاء بقية أيامها مع عائلتها وأن تعيش كل دقيقة.

5
4

شاهد أيضاً:
صور: إبداع في أزياء للكلاب من فرائها
شاهد: أغلى اللآليء وعقودها في العالم
صور: فنان يحول جسد امرأة إلى ببغاء