4 مخمورين يقتلون خليجيًاً في فندق بدبي

ii

ألقت أجهزة البحث والتحري بشرطة دبي القبض على 4 شباب خليجيين بعد أن أقدموا على قتل شاب خليجي آخر في موقف أحد الفنادق بمنطقة القصيص.
وكانت الشرطة قد تلقت بلاغاً من موظف بالفندق يفيد فيه بوجود جثّة لشاب في المواقف الخلفية في الفندق، وتبيّن لفرقة التحريات والمباحث الجنائية بعد انتقالها للموقع أن القتيل “31 عاماً” قد تعرّض لعدة طعنات نافذة بسلاح أبيض في الصدر والبطن والرجل واليد.
وأكد أحد شهود العيان أن مشاجرة تمت قبل وفاة الشاب بينه وبين 4 شباب من نفس جنسيته بعد خروجهم من الفندق حوالي الثالثة صباحًا ويبدو أنهم كانوا سكارى، وأن الحارس طلب منهم الإبتعاد عن الفندق فتوجهوا إلى المنطقة الخلفية في المواقف وقاموا بقتله ولاذوا بالفرار، مؤكدا انه في غضون ساعات قليلة تم تحديد المشتبه بهم إذ يقطن ثلاثة منهم في منطقة ند الحمر والآخر في منطقة هور العنز وألقي القبض عليهم جميعا.
وقال مصدر أمني؛ إن الشباب ادعوا عدم تذكرهم للواقعة، إلا أن احدهم أكد أن هنالك خلافات سابقة بينهم وبين الشاب على مبالغ مالية، وأنهم تحينوا الفرصة للانتقام منه، مشيرًا إلى أن جميع المتهمين من أرباب السوابق، وأنه بالتدقيق عليهم تبين أن اثنين منهم سبق أن دينا في قضايا مخدرات ومشاجرات وحمل السلاح الأبيض، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

شاهد أيضًا:
كلب ينقذ سيدة بريطانية من الإختناق
لاجئ سوري بالأردن يصنع أكبر مصحف بالعالم‎ ليدخل جينيس
داعش يصل أمريكا.. والسلطات توقف طالباً مشبوهاً