خلفان يقترح تشكيل حلف إستراتيجي يضم مصر والسعودية والإمارات والبحرين والأردن

125511

إقترح نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان اليوم تشكيل مجلس تعاون استراتيجي يضم مصر والسعودية واﻻمارات والبحرين واﻻردن. وأضاف خلفان في تغريدات لاقت هجوماً من متابعيه “اليوم مصر السعودية الإمارات البحرين . . حلف غير معلن من وجهة نظري.. يمكن يعلن بعد ذلك”، مشدداً أن مجلس التعاون اﻻستراتيجي بين الدول التي ذكرتها يحافظ على مقومات الدولة الحديثة التي تستهدف تحقيق امن اوطاننا ورفاهية شعوبنا وتنمية ثرواتنا”.
وتابع خلفان “ان قرار الكويت مرهون باستراتيجية مجلس اﻻمة ومجلس اﻻمة استراتيجيته مكانك راوح مثلما يقولون لي اخوتي بالكويت”.

واكد خلفان ردا على منتقديه “المجلس اﻻستراتيجي المقترح المصري السعودي اﻻماراتي البحريني يخدم امن الجزيرة العربية فالمخطط الصفوي سيكون نافذا اذا لم نتحد للتصدي له”. وأضاف مهاجما قطر “اي تجمع سعودي مصري اماراتي بحريني في صالح العرب لن نغزو كصدام. ولذلك يطمأن اخونا الدويلة قطر واهلها مكانهم القلب ندافع عن قطر”.

رداً على انتقاد القطريين والكويتين والعمانيين لتصريحاته قال خلفان “لما اقترحت مجلس تعاون استراتيجي بدون ما اذكر دولهم شتموني !!!!!”. مضيفا “مجلس تعاون استراتيجي بين الدول التي ذكرتها عملا ينبغي ان تفتخروا به”. وعن جماعة الاخوان الاخوان المسلمين قال خلفان “لا يوجد اخوان خليج غير واخوان مصر كلهم والخيبتين زي بعض”. واضاف “اﻻخوان المسلمين في الخليج العربي يتربصون بنا من أجل سادتهم المرشد واعوانه. ﻻزم نعرف الحقيقة”. وتابع “قادة اﻻخوان الخليجيين لو سنحت الفرصة لهم لحكم الدول الخليجية فلن يتركوا من حكامها احدا دون الزج بهم في السجون… مصر خير مثال”. وأكد خلفان “نحن لسنا دعاة حروب ولكننا دعاة حفظ امن وسلام واستقرار ﻻوطاننا. مخطط اخونة الدول الخليجية مخطط يجب القضاء عليه ولن يترك الخليج العربي لهم”.

واعتبر خلفان في تغريداته ان اخوان الخليج سيعانون من نكبة مالية خلال الستة اشهر القادمة، مؤكدا ان “تجميد اموالهم مسألة وقت”. وقال ان “الدولة اﻻخوانية لا تقوم اﻻ على انقاض الدولة المصرية والدول الخليجية معا”. وقال خلفان عن موقف قطر الاخوان “واحدة من اثنتين. اما تعلم بمخطط اﻻخوان او ﻻ تعلم.. ان كانت ﻻ تعلم سنعلمها بالحقيقة.. وان كانت تعلم وتتعمد دعمه فهي في واد ونحن في واد”. وتابع “اذا كانت الدوحة في سبات عن مخطط اﻻخوان فليعلموا اهلنا في قطر بالحقيقة اقولها وانا مسؤول عنها. اﻻخوان يخططون لهدم الخليج العربي. لقيام دولتهم”. وهاجم خلفان الشيخ يوسف القرضاوي قائلا “شيخ الفتنة القرضاوي يخطط وجماعته لتقسيم الخليج العربي وتفتيته. مشروع اخواني.. اذا تفتت الخليج العربي قامت دولة اﻻخوان”.

Capture Capture

شاهد أيضاً:
فلاديمير بوتين يوقع مرسوماً يعترف بالقرم دولة مستقلة
طليقة مذيع الجزيرة أحمد منصور: كان يلبسني المايوه في أوربا ويطالبنى بالحجاب في قطر
مؤسس فيس بوك وزوجته على رأس قائمة فاعلي الخير في أمريكا لعام 2013