سيجارة تحرق شقة الفنان سعيد صالح

17-3-2014j

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة بالقاهرة على حريق اندلع في شقة الفنان سعيد صالح بمدينة المهندسين وتمكنوا من إطفاء النيران وإخمادها.
وكانت غرفة الحماية المدنية بالجيزة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل شقة الفنان، فانتقلت على الفور 4 سيارات من الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران التي أتت على أجزاء كبيرة من الشقة.
وقال مصدر أمنى إن 4 أشخاص من قاطني العقار أصيبوا بحروق واختناقات نتيجة اشتعال النيران في شقة الفنان سعيد صالح بالدور الثالث.
وأوضح أن سيارات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق بعد امتداد النيران إلى شرفة الشقة وكادت أن تلتهم العقارات المجاورة.
وأشار المصدر إلى أن سبب الحريق سيجارة ألقاها الفنان على سجاد شقته أدت إلى امتداد النيران إلى حجرة نومه وفور ارتفاع ألسنة اللهب خرج صالح إلى الشارع للهروب من النيران.
وقالت شيماء زوجة الفنان سعيد صالح، إن السبب وراء الحريق هو سيجارة أشعلها الفنان قبل نومه وسقطت على أحد مقاعد (الأنتريه) الذي احترق وانتقلت منه النيران إلى كل أنحاء الشقة.
وأكدت أنها استيقظت على رائحة الدخان التي ملأت المكان وخرجت هي والفنان سريعا من الشقة، واستدعت المطافئ التي أخمدت الحريق سريعا، مشيرة إلى أنها لم تصب سوى بحرق بسيط في رجلها وفى خصلة من شعرها، وأصيب الفنان سعيد صالح بحرق طفيف في يده لا يدعو للقلق.

شاهد أيضاً:
صور: مدرسة تكرم تلاميذها بمناديل حمام.. وهكذا علقت علا الفارس
بالأرقام محمد عبدة الأعلى أجراً فى ضيوف برنامج أصالة
صور: 18 مليون دولار تكلفة ملابس الفائزة بالأوسكار