فيديو: شاعر بحريني يُشيد بمواقف السعودية تجاه بلاده

268370

 أثنى الشاعر البحريني محمد جخير، والذي يشارك هذا الموسم في شاعر المليون، وبموسمه السادس، على الموقف الأصيل للمملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- تجاه بلاده في الأزمات التي تعرضت لها مملكة البحرين، خلال الفترة الماضية، مبرزاً مواقف السعودية بقصيده قالها على شاطئ الراحة بأبو ظبي.
وأشاد أيضاً بالدور الريادي الذي قدمته دولة الإمارات العربية الشقيقة في الموقف نفسه، والذي يدعم العلاقات التاريخية الأخوية بين الأشقاء الثلاثة، والتي تستمد تواصلها وتطوراتها، استناداً إلى البعد الاستراتيجي الراسخ، لما يجسد من مصير مشترك وتطلع مستمر يعزز ويدعم الروابط والصلات بين الأشقاء.
يُذكر أن مسابقة برنامج شاعر المليون، من تنظيم وإنتاج لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبو ظبي، ولا تزال تُقام بموسمها السادس، وتبث على الهواء مباشرة، مساء كل أربعاء، في مسرح شاطئ الراحة، عبر قنوات أبو ظبي والإمارات وبينونة.
ويحصل المتسابق الفائز بالمركز الأول، على بيرق الشعر بشاعر المليون، ومبلغ مالي قيمته خمسة ملايين درهم إماراتي، فيما شارك هذا الموسم عددٌ من الشعراء السعوديين، ولا يزال عدد منهم ينافس على بيرق المليون، حتى الحلقة القادمة.

شاهد أيضاً:
فيديو: مقاتلة صينية من الجيل الخامس تحلق لأول مرة
فيديو: امرأة تنتقم من زوجها بتحطيم سيارته لخيانته لها
فيديو: موقف محرج لمذيع على الهواء بسبب زميلته