من ضرب نائب رئيس نادي الاتحاد؟

e6f1fdb2-e35b-436e-99b5-646e0f3b14d4_16x9_600x338

استحوذ عادل جمجوم، نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي، على المشهد الرياضي، مساء أمس، بعد حادثة احتجازه داخل مكتبه في مقر النادي، وتلقيه علقة ساخنة، وسط تساؤلات عن هوية المعتدي.
وعلى طريقة أفلام الحركة في هوليوود، وقع شجار بين عادل جمجوم نائب رئيس النادي، وعضوي الشرف أحمد كعكي وأنمار حايلي.
البداية، حين حضر كعكي إلى جمجوم من أجل معرفة مصير دعم مالي قدره مليون و800 ألف ريال، في الوقت ذاته جاء أنمار مستفسراً عن مصير نصف مليون ريال قدمها سابقاً إلى خزانة الفريق.
حاول الاثنان رؤية الفواتير، بعد ادعاء جمجوم صرفها لمصلحة النادي، ورفض الأخير إخراج تلك الأوراق، واعداً إياهما بإحضارها لاحقاً، مما دعا عضوي الشرف إلى الطلب من النائب تقديم استقالته رسمياً وبشكل فوري، ورفض جمجوم الطلب.
وقال مصدر: تعرض جمجوم إلى الضرب في المكتب، وكان الاعتداء واضحاً داخل النادي، اضطر بعده النائب إلى إخراج ورقة مكرهاً كاتباً فيها استقالته، وغادر النادي مسرعاً”.
ونفى كعكي حدوث المشاجرة، وقال: “لم يحدث التحام أو شيء من هذا القبيل، وكل ما طلبته معرفة مستحقات اللاعبين التي دفعتها، وهي تناهز مليوني ريال، جمجوم خرج إلى الإعلام ولم أعد أتمنى بقاءه في النادي بسبب ما حدث”.
فيما أكد مصدر مسؤول في شرطة مدينة جدة عدم تلقي المركز شكوى رسمية حتى هذه اللحظة من قبل عادل جمجوم، في الوقت ذاته تداولت أنباء تؤكد تدخل الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب من أجل الخلاف.
وأشار مقربون من نادي الاتحاد إلى أن جمجوم كان ذكياً وهو يدافع عن قضيته، عندما برأ ساحة الكعكي من حادثة الاعتداء، كونه شاهداً مهماً على الموضوع الذي سيحال لاحقاً إلى الجهات المختصة.
في الوقت ذاته، تساءل مهتمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لماذا لم يصرح المحامي جمجوم باسم الطرف المجهول المعتدى عليه، هل كان أنمار الحايلي، أو أحمد كعكي.. أم كلاهما؟

المصدر: العربية.نت

شاهد أيضاً:
جمجوم يتعرض للاعتداء بالضرب داخل نادي الاتحاد
مصدر آسيوي يكشف أسباب عدم كتابة اسم الجابر في كشف المباريات
الهلال يطلق قناة الزعيم ويستهدف الحصول على 30 مليون ريال