اعلان

آل الشيخ يعزي ذوي المدخلي ويوصي بمؤسسة خيرية تحمل اسمه

Advertisement

5

قام الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ “عبداللطيف آل الشيخ”، بزيارة لمنطقة جازان لأداء واجب العزاء في فضيلة الشيخ العلامة “زيد محمد عادي المدخلي”، وكان في استقباله بمطار الملك “عبدالله بجازان” المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر بمنطقة جازان الشيخ “عبدالله الشراحيلي” والشيخ الدكتور “محمد هادي المدخلي” والشيخ “محمد بن رمزان الهاجري”.
وتوجّه “آل الشيخ” لمنزل الفقيد، وكان في استقباله الشيخ “علي شيبان العامري” والدكتور الشيخ “أحمد علي علوش مدخلي” والدكتور “عبدالرحمن عمر جردي مدخلي” والشيخ “محمد بن زيد المدخلي” والشيخ “فواز المدخلي”K وعدد من المشايخ وطلاب العلم، ثم تجول في المكتبة السلفية بصامطة.
واستمع ” آل الشيخ” لشرح مفصل من الشيخ فواز المدخلي وما تقدمه المكتبة من دعم لطالب العلم وسهولة البحث، ثم انتقل للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، واستمع لشرح من الشيخ محمد زيد المدخلي عما يقدمه المكتب من خدمات وبرامج متنوعة، ثم سجل كلمة في سجل الزيارة. وأوصى “آل الشيخ” بإنشاء مؤسسة خيرية علمية، تحمل اسم الشيخ العلامة زيد محمد هادي المدخلي، وأعلن أنه أول المساهمين فيها.
وتحدث الدكتور عبدالرحمن بن عمر المدخلي نيابة عن أبناء الشيخ زيد المخلي – رحمه الله – وطلابه، وقدم شكره قائلاً؛ “رغم كثرة أعمالكم وارتباطاتكم إلا أنكم فضلتم إكراماً للعلم وأهله، وقياماً بهذا الواجب الكبير، أن تصلوا بأنفسكم، وأنتم تمثلون القيادة العلمية والدينية في هذا البلد، وحينما تأتي فكأن الجميع قد جاء وحضر، فجزاك الله خيراً، وإن من البشائر الطيبة التي رأيناها البارحة الآلاف الضخمة، التي لو رآها معاليكم لتهلل وجهكم فرحاً وسروراً بهذا الخير، الذين كلهم حضروا دعاء ومحبة للشيخ – رحمه الله”.
ومن البشائر الطيبة أن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، وجّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان بتسمية إحدى الثانويات بالمحافظة باسم الشيخ زيد محمد المدخلي تخليداً لذكراه.

6

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:

5 شروط لتأجير منتجات الإسكان
سمر المقرن تطالب بحذف القبيلة للقضاء على العنصرية
صور: صداقة أمريكي مع مبتعثين سعوديين تدفعه لإشهار إسلامه