صور: صداقة أمريكي مع مبتعثين سعوديين تدفعه لإشهار إسلامه

3

استثمر مبتعثان سعوديان يدرسان ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الابتعاث الخارجي في أمريكا، صداقتهما بشاب أمريكي “19 عاماً”، في إقناعه ودعوته للإسلام.
وقال “صالح السدمي”؛ وهو مبتعث في مرحلة البكالوريوس تخصص إدارة الأعمال؛ “بدأت معرفتنا بهذا الشاب منذ أن كنا ندرس في مرحلة اللغة، حيث كان جاراً لأخي الصغير عبد الرحمن السدمي، “هندسة كهربائية”، في سكن الطلاب في الجامعة من سنتين، وتوثقت علاقتنا به مع مرور الأيام، وأصبح من أعز أصدقاء شقيقي، وكثيراً نحدثه عن الإسلام حتى شرح الله صدره”.
وأضاف “السدمي”؛ “وجاءت اللحظة العظيمة التي لا يمكن أن توصف إلا بشعور عميق بالبهجة والسعادة الرضى في يوم الجمعة الماضية، وتصادف وجود الداعية الأمريكي المعروف الشيخ “يوسف استيس” في مسجدنا الذي نصلي فيه، والذي أسلم على يده كثير من جميع أنحاء العالم، وبعد الصلاة تحدثنا مع الشيخ بخصوص أن الشاب لديه رغبه في إعلان إسلامه”.
وتابع المبتعث؛ “وتحدث الشيخ معه والحمد لله دخل الإسلام، ونطق الشهادتين في المسجد، وأسمى نفسه “ريان”.
وتوجَّه “السديمي”؛ بالشكر والتقدير إلى النادي السعودي والملحقية الثقافية والمركز الإسلامي في مدينة “فيتفل” في ولاية أركانسا في الإقليم الجنوبي لأمريكا وسكانها من كل الجنسيات. يُذكر أن؛ المبتعثين “السدمي”، من محافظة صبيا بمنطقة جازان.

1

2

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
5 شروط لتأجير منتجات الإسكان
سمر المقرن تطالب بحذف القبيلة للقضاء على العنصرية
العصيمي.. نجا من مشنقة العراق بـ عُكّاز