اعلان

صور: طلاب مختبرات الباحة يطالبون بسحب ملفاتهم

Advertisement

1

طالب طلاب قسم المختبرات الطبية والتجسير بجامعة الباحة؛ بسحب ملفاتهم من الجامعة والبحث عن جامعةٍ أخرى لعدم تحرك الجامعة في حل مشكلة القسم مع رئيسه، بينما وافق مدير الجامعة على طلب الطلاب وخروجهم من الجامعة.
ويواصل جميع طلاب القسم الإمتناع عن الحضور للأسبوع الثالث على التوالي باستثناء طالب واحد، تربطه برئيس القسم روابط قبلية، وربما أبعد من ذلك، بحسب الطلاب.
وقال عددٌ من طلاب الجامعة؛ اجتمعنا بالدكتور خالد عرفة -عميد الكلية- الاثنين الماضي، وطالبنا بحل القضية مع رئيس القسم أو إعطائنا ملفاتنا.
وأضافوا؛ قال العميد حينها أنا لا أريد أن أضيع مستقبلكم، ولكن يوم الأربعاء سأخبركم بالحل.
وتابعوا؛ في الموعد أخبرنا عميد كليتنا بأن مدير الجامعة يبلغنا السلام، ويقول: “لا مانع في أخذ ملفاتكم”، وقد تم تسجيل أسماء جميع الطلاب في سحب ملفاتهم.
وأوضحوا أن؛ رئيس القسم -الدكتور “محمد قمبر”- حضر إلى مكتب العميد في حينها، ورفض السلام على الطلاب، كما أن العميد “خالد عرفة”؛ منع الطلاب من مناقشته بعد اجتماع يوم الأربعاء، وقام بالدخول لمكتبه وأغلق الباب أمام طلابه.
وتابع الطلاب؛ نحن طلاب الكلية نعاني من ضغط نفسي في كليتنا، وأهالينا قلقون علينا، إلى متى وجامعتنا ضدنا، والحكم هو خصمنا، ولا يمكن أن نتقبل هذا الدكتور نهائياً.

2

3

المصدر: صحيفة المواطن

شاهد أيضًا:
صورة: انتحار هندي شنقاً بمطار بجدة
مداهمة حفل صاخب والقبض على 14 شاذاً بدرة العروس
خلوة الكورنيش تهدد طالب الهندسة بضياع مستقبله