مغرِّدون يسخرون من شخصية المالكي في خميس بن جمعة

677787878787878.png66676767

ازال الفنان السعودي فايز المالكي يصوِّر أولى حلقاته من مسلسله الرمضاني الجديد «خميس بن جمعة» برفقة عدد من الممثلين في المملكة والخليج أبرزهم راشد الشمراني ومحمد المنصور من الكويت، إلا أن المغردين في موقع التواصل الاجتماعي بدأوا في السخرية بعد انتشار بعض الصور لشخصيته الجديدة، التي وعد بها جمهوره بأن تنسيهم شخصية «مناحي» الذي كررها ما يقارب عشرة أعوام وملَّل منها المتابعين.
ويقول المغرد عبدالهادي النهير، إن فايز المالكي حاول أن يخرج من كركتر «مناحي» الذي حصره طيلة العشرة أعوام الماضية ليقع في شخصية أسوأ منها كما كان ذلك واضحاً في الصورة المتداولة. أما المغردة آمال العيدي، فترى أن هذه الشخصية التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل فايز المالكي الجديد سبق أن شاهدها كثيرون حتى في «المسلسلات الكرتونية» مثل «شارلي شابلن» وغيرها.. فما الفائدة من إعادتها من جديد، متسائلة لماذا لا يرغبون في التجديد والابتكار؟.
وطالب كثير من المغردين في «تويتر» الممثل فايز المالكي بعدم الظهور بهذه الصورة التي تسيء للكوميديا السعودية التي كانت في السابق تبهر الجميع بتألقها واحترامها للمتابع المحلي والخليجي، حيث لم تصل لـمرحلة التهريج، متمنين أن تزدهر الكوميديا والدراما السعودية بما يملكه نجومنا من خفة ظل، وحس فني عالٍ ومحترف لترسم البسمة على شفاه كثير من محبي المسلسلات الكوميدية.

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
بعد إستئصال ثدييها.. أنجلينا جولي تجري جراحة جديدة لتفادي السرطان
تايلور سويفت تتصدر قائمة المغنين الأعلى دخلاً
صور: سيرين عبدالنور تبكي بجوار عجوز سوري