تطبيقات من متجر آبل لا غنى لأصحاب الأعمال عنها

3

رجال الأعمال لا يملكون الكثير من الوقت لأضاعته لذا كان من الضروري الاعتماد على التكنولوجيا للمساعدة على انجاز وترتيب أعمالهم وخاصة مع انتشار التطبيقات في الهواتف الذكية في هذا الموضوع اخترنا لكم خمسة من أهم التطبيقات التي يحتاجها رواد الأعمال.

1

1- تطبيق؛ MyThings، هذا التطبيق هو من التطبيقات الواجب تحميلها وتواجدها في هاتفك، ذلك أنه مكان آمن لتخزين صورك الخاصة والفيديوهات والوثائق وأرقام بطاقات الصراف الآلي ومعلومات البطاقات الاتمانية ونوعا ما كل ما تشعر بأنه خاص وحصري بك شخصيًا، فهو رائع لإخفاء مثل هذه المعلومات وتخزينها، التطبيق يتضمن كاميرا خاصة ودفتر ملاحظات خاص وقارئ للوثائق الخاصة، يتوجب عليك وضع الرقم السري قبل التصريح بأي معلومة، يبلغ سعر التطبيق 25.53 ريال سعودي رابط تحميل التطبيق http://bit.ly/1oAdz2H .

2

2- تطبيق؛ iTakeNotes، هذا التطبيق يمكنك تنظيم ملاحظاتك بسهولة ووضعها في ملفات من خلال عملية “السحب والإلقاء” مصمم بشكل خاص لكتابة الملاحظات أثناء الاجتماعات، يمكنك قبل بدء الاجتماع كتابة الهدف منه والمكان والمشاركين وأجندة الاجتماع وموقع الاجتماع، وسيقوم التطبيق بشكل أوتوماتيكي بتسجيل مدة الاجتماع، يمكنك اختيار فتح المايك وتسجيل كل شيء يتم قوله. تطبيق رائع للإعلاميين ورجال الأعمال وحتى الطلاب. رابط تحميل التطبيق مجاني http://bit.ly/1ck83Rw .

1

3- تطبيق؛ EverCrane، هذا التطبيق يمكنك تنظيم ملاحظاتك بسهولة ويسر ووضعها في ملفات خاصة بها من خلال عملية “السحب والإلقاء”، بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي تسهل العملية وتجعل منها مفيدة بحق، رابط تحميل التطبيق تبلغ قيمة التطبيق 15.31 ريال سعودي http://bit.ly/1cE8MO3 .

3

4- تطبيق؛ Smart Office 2، مع هذا التطبيق يمكنك فتح، تعديل ومشاركة ملفات الميكروسوفت أوفيس على جهازك الآيفون أو الآيباد وتحويلها إلى بي دي أف أو تخزينها على خدمات التخزين السحابية مثل دروب بوكس. تطبيق رائع وهو مجاني لفترة محدودة، فلا تترددوا بتحميله قيمة شراء هذا التطبيق 37.77 ريال سعودي . رابط تحميل التطبيق http://bit.ly/1qiX0vC .

4

5- تطبيق؛ CardMunch، إذا كنت مللت من حمل الكثير من الكروت والبطاقات الشخصية في محفظتك فهذا التطبيق هو الحل، فقط قم بمسح الكروت عن طريق الكاميرا وهو سيقوم بحفظ المعلومات التي يحتويه هذا الكارت ثم مزامنته مع حسابك الشخصي على لينكيد إن، التطبيق مجاني لكن لا يوجد منه سوى نسخة الآيفون التطبيق مجاني . رابط تحميل التطبيق http://bit.ly/1i7HQVK.

شاهد أيضًا:
فيديو يكشف مزايا آيفون 6 الأكبر والأنحف
تخفيض سعر آيفون 5 إس
هواتف السعوديين الأكثر تعرضاً للبرامج الخبيثة في العالم