هندي يقتل شاباً سعودياً باستراحة على طريق الدمام – الرياض

267028

أقدم مقيم من الجنسية الهندية على قتل شاب سعودي في العشرينات من عمره، عند قرابة الساعة الواحدة والنصف صباح اليوم، بإحدى الاستراحات الواقعة خلف محطة “لتر” على طريق “الدمام- الرياض”.
وانتقلت الجهات الأمنية من أمن الطرق، والشرطة، والأدلة الجنائية، لمسرح الجريمة فور تلقي البلاغ، الذي ورد من كفيل المقيم، حيث وجد الشاب السعودي مضرجاً في دمائه أمام المطبخ الخاص بالاستراحة، وبه طعنتان نافذتان في منطقة الصدر، كانتا كفيلتين بقتله.
وعلمت مصادر، أنه بعد فتح ملف التحقيق وأخذ إفادات المقيم، الذي وُجِد به جرح غائر بالرأس، أفاد بأنه كان نائماً بداخل إحدى غرف الاستراحة، وتفاجأ بشخص يقرع الباب عليه، وعند فتحه بادره شاب مجهول يحمل سلاحاً نارياً من نوع مسدس، بالتهديد بقتله، وسلب مبلغ مالي كان بحوزته، تحت تهديد السلاح، وقيامه بضربه على رأسه بمؤخرة السلاح الناري، حيث انطلق المقيم لمطبخ الاستراحة، فيما كان الشاب يلاحقه، واستلَّ آلة حادة، وسدَّد له طعنتين في الصدر فأرداه قتيلاً.
وأشارت المصادر إلى أنه عُثِر على السلاح الناري الذي كان بحوزة المجني عليه، إضافة إلى الآلة الحادة التي استُخدمت في جريمة القتل. وجرى عقب ذلك نقل المقيم الهندي للمستشفى لعمل الإسعافات الأولية له، ومن ثم تم تحويله لقسم الشرطة الذي يتولى إكمال مجريات التحقيق، فيما تم التحفظ على السلاح الناري والآلة الحادة التي عُثر عليها بالموقع.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
قريباً: استخراج تأشيرات العمالة المنزلية إلكترونياً
طائرة تقطع الكهرباء عن مهد الذهب
وفاة الشيخ زيد المدخلي إثر وعكة صحية