فيصل بن تركي يعاتب كارينيو.. والمدرب: سأحقق الدوري

m

عاتب رئيس نادي النصر الأمير “فيصل بن تركي”؛ مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأوروجوياني “دانييل كارينيو”، على الأخطاء الفنية التي ارتكبهـا الفريق في مواجهتـه الأخيرة أمـام الشباب، في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، والتي خرج منها خاسرًاً 1 /2 وغادر المسابقة.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس بالمدرب مساء أول من أمس، حيث أقر كارينيو بوقوع أكثر من خطأ، معلناً تحمله كامل المسؤولية، وأوعداً بالتعديل في مسابقة دوري عبداللطيف جميل ابتداء من المواجهة المقبلة مع الاتحاد في الجولة الـ24 للمسابقة، وبالحصول على لقب الدوري، والعودة مجددًاً إلى الفوز بعد خسارتين متتاليتين أمام الجارين الهلال والشباب.
من جهتهم، اجتمع لاعبو النصر أمس في استراحة نائب الرئيس فهد المشقيح؛ بعيداً عن الجهازين الفني والإداري للفريق، لمناقشة وضع الفريق في المباراتين الماضيتين، وما تبقى من الدوري.
وكان عدد من اللاعبين دعوا إلى هذا الاجتماع، وطالبوا إدارة النادي به، حيث عملت على توفير المكان لهم بعد نهاية تدريب أمس، حيث ناقش اللاعبون وضع الفريق بعد الهزة الفنية التي تعرض لها أخيراً.
من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من مدافع النصر “خالد الغامدي”؛ أنه لم يوقع لأي ناد حتى الآن، وأن كل ما يتم تداوله إعلاميا لا يعدو أن يكون عرضاً هلالياً لم يرفضه اللاعب ولم يقبله أيضاً.
وأشارت المصادر إلى أن خالد الغامدي؛ يرغب في التجديد للنصر، وأن الأولوية لديه تتمثل في البقاء مع النصر.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي امتلأت طوال اليومين الماضيين بالتحديات بين أنصار الهلال والنصر بتوقيع اللاعب لنادي الهلال وعدم رغبته في البقاء في نادي النصر.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضًا:
فيديو: ميسي يُعيد برشلونة للقمة ويتأهل على حساب مانشستر سيتي
البلوي: كل ثانية تمر مشكلة.. والرواتب ستصرف بنسبة 500%
عبدالكريم الجاسر: طقس إيران السيء ضرب الهلال.. والحكم استفزنا