صور: مغردون يدشنون هاشتاق ضاحي خلفان يتهم السعوديات بالدعارة رداً على إساءة خلفان

15413 53505

أثيرت موجة غضب من قبل المواطنين المملكة عقب تغريدة أطلقها ضاحي خلفان قائد شرطة دبي الأسبق، قيل إنه اتهم السعوديات بالدعارة.
وتعود التفاصيل، حينما غرد مواطن سعودي يُدعي الدكتور أحمد الجلعود، موجهاً تغريدته إلى “خلفان”، قال فيها “أمنية أن أشاهد لك نشاط وتغريدات عن جماعات العهر والفساد الأخلاقي في بلدك وباقي دول الخليج والدول العربية!!”، ليرد عليه بعد ذلك قائد شرطة دبي الأسبق، قائلاً: “تعالى شوف …… بلادك يتم القبض عليهم ولا لا”.

وفور إنشاء هشتاق #ضاحي_خلفان_يتهم_السعوديات_بالدعارة“، قام بمسح التغردية من حسابه، لكنه أعاد التغريد مرة أخرى قائلاً: “ﻻ زلت أقول انه من يتهمنا بالقاعس في ضبط ال……. يجي يشوف ضبطنا ل……. بلاده”. وفي الهشتاق، تباينت ردود فعل المغردين، حيث قال أحدهم “وسم خبيث يريد زرع الفتنة بين الأهل ونحن أبناء زايد نقولها بصوت واحد أن السعوديين أهلنا ونعتز بهم. ركزوا على من يسب ويشتم ضاحي خلفان، جمييييعهم من قطر وخارج السعودية!!”، فيما غرد آخر قائلاً “الهاشتاق مجرّد تصفية حسابات فقط مع الامارات لأنه لم يحدد جنسية ولم يعمم”، وأكد آخر “انتبهوا يا سعوديين ويا إماراتيين اللي مسوي الهشتاق يبي الفتنه فقط لا غير وكلنا يعرف هذي الدولة”.

Capture 6f378a6a98

Capture

Capture

شاهد أيضاً:
فيديو: شقراء استضافها مساعد طيار الماليزية في قمرة القيادة
فيديو وصور: إنفجار هائل بنيويورك وأنباء عن ضحايا
إثيوبية تحاول ذبح مخدومتها الكويتية بـ ساطور