صور: فندق الريتز كارلتون عالم السعوديين في المنامة

1

تتميز فنادق “الريتز كارلتون” على مستوى العالم بأنها ذات مستوى من الفخامة جعلها تتقدم على سلاسل الفنادق العالمية الأخرى، وتطلق عليها وسائل الإعلام البحرينية اسم “عالم السعوديين بالمنامة”.
وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط؛ يحتل فندق “الريتز كارلتون” بالبحرين المقدمة من دون منافس، يلاحظ المسافر إلى المنامة أن الفندق يقع على الساحل الشمالي للبحرين عند أفضل موقع يطلّ على البحر مباشرة، بالقرب من أكبر المراكز التجارية في المنامة مثل “البحرين مول” و”السيف مول” و”الدانة مول”، فضلاً عن أن جامعة البحرين لا تبعد عنه وكذلك متحف قلعة البحرين.
وقال مدير عام فندق “الريتز كارلتون المنامة”، “مايكل نيوكوم”؛ في تصريحات خاصة “السعوديون هم أكثر النزلاء في الفندق ويهتمون بشكل أساسي بالخدمات غير المسبوقة التي تقدم لهم، ويحرصون على الخصوصية والقرب من مراكز التسوق”.
وأضاف؛ “النزلاء السعوديون يهتمون بالتصميمات الداخلية خاصة الديكور الذي يحاكي اللمسات الخليجية، ويتميز الفندق بأن متطلبات السائح السعودي مثل الرفاهية والفخامة والأناقة تتوافر فيه”.
وقال مدير إدارة التسويق والمبيعات بالفندق، “سفيان العلام”؛ “الضيف رقم “1” في الفندق هو الضيف السعودي، حيث يضمّ “الريتز كارلتون المنامة” كل احتياجات الزائر السعودي سواءً كان سائحاً أو مشاركاً في مناسبة”.
وأضاف؛ “توجد هنا جميع المطاعم التي تقدم الأكلات الشرقية والغربية إضافة إلى أن الفندق يوفر كل المستلزمات للزائر ووسائل نقل خاصة من الفندق تتجه مباشرة إلى أماكن التسوق”.
وأوضح؛ “العلام”: “السعوديون يتجهون إلينا؛ نظراً لأن الفندق يحتوي على مجموعة من الفيلات على الشاطئ الخاص عددها 23 فيلا، تتمتع بوجود مدخل خاص لكل منها كما أنها مقامة على شبه جزيرة تمتد داخل البحر”.
وبخصوص الأحداث السياسية التى يمكن أن تؤثر على حجم التدفق السياحي على الفندق؛ قال “العلام”: “موقع الفندق يتسم بأنه بعيد للغاية عن أماكن هذه الأحداث، ونؤكد أن موقع الفندق آمن تماماً، ويشهد تنظيم أهم الفعاليات فى مملكة البحرين بواقع فعالية أو اثنتين يومياً”.
وأضاف؛ “ما يجعل فندق ومنتجع “الريتز كارلتون البحرين” جاذباً للسائح السعودي أن موقعه يتوسط حدائق،وله إطلالة على الخليج العربي تغطي مساحة تزيد عن 3.750 كيلومتراً، كما يمكن للفندق أن يستقبل ما يصل إلى ألف شخص فى وقت واحد”.
وأوضح؛ “الفندق توجد به 245 غرفة إضافة إلى صالتين كبيرتين هما صالتا “الغزال والنور”، تتسع كل منهما لأكثر من 500 شخص، كما توجد أربع قاعات خاصة للاجتماعات”.
وتابع؛ “الأطفال المرافقون على موعد مع أجمل الأوقات في الفندق, حيث توجد لهم مخيمات للأطفال تقدم عدة أنشطة وفعاليات مائية وترفيهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة، ركوب القوارب، الحرف والفنون وألعاب المغامرة”.

2

3

4

5

6

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
صور: حقائق بالأرقام قد لا تعرفها عن روسيا
صور: عشق آباد.. مدينة الرخام الأبيض
صور: غلف كرافت تقدم تحفة في عالم اليخوت بـ 80 مليون درهم