استشاري سعودي يُدخل تقنية لاستعادة كاملة لصحة وجمال الوجه

hqdefault

صورة تعبيرية

أدخل استشاري سعودي في طب وجراحة التجميل وزميل الكلية الملكية الكندية للجراحين؛ تقنية جديدة لاستعادة كاملة لصحة وجمال الوجه، عن طريق دمج تقنيات الليزر الخارجي “فراكسل” مع الليزر الداخلي “اكيولفت”، مع استخدام البلازما والخلايا الجذعية، المأخوذة من الدهون والبلازما المأخوذة من دم الإنسان، وإعادة نضارة وجمال البشرة، وهي أحدث الطرق في العالم لإعادة نضارة الجلد.
وتحدث التقنية بالحصول على دهون من جسم المريض، وعينة من دمه، التي تدخل في جهاز طارد مركزي؛ لنحصل من خلالها على الخلايا الجذعية والبلازما، ويتم حقن الوجه تحت العين والشفايف بها؛ لتعطي نضارة للوجه، وتعيد تجديد الخلايا، وتقضي على الحبوب والبقع السمراء والمشاكل كافة المتعلقة بالبشرة.
ويتم في هذه التقنية الحصول على دهون من جسم الإنسان وكذلك عينة من دم الإنسان، ووضعها في جهاز طارد مركزي للحصول على الخلايا الجذعية، وكذلك PRP، ويتم حقنها في الجلد أو الشعر لتحفز الخلايا الجذعية؛ لتعيد النضارة لجلد الوجه كله.
كما أن هذه التقنية تعمل على مكافحة الشيخوخة، وتقضي على تجاعيد الوجه، وتحويل الخلايا الكامنة إلى خلايا جديدة فعالة.
وقال الاستشاري الدكتور “محمد خان”؛ إن هذه التقنية الجديدة هي نتاج تعاون طبي وبحثي سعودي فرنسي بين مركز العيادات وعيادات باريس لمكافحة الشيخوخة.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
حملة السكينة تكشف معلومات جديدة عن جرائم حزب الله السعودي
الفوزان: لا يجوز دخول البوفيه المفتوح محدد السعر – فيديو
استقالة عضو الهيئة صاحب الثلاث وظائف