العثور على جثة طفلة في بحر طيبة بالجبيل.. وكلب يثير الشكوك حول وفاتها

5d2e20ca-a5bd-4efb-836a-b3204dd49965

قادت عمليات البحث التي نفذتها الأجهزة الأمنية بمحافظة الجبيل بالمنطقة الشرقية، بمساعدة دوريات حرس الحدود، وعدد من المواطنين، إلى العثور على جثة طفلة مصابة بالتوحد غارقة في بحر طيبة، بعد ساعات من اختفائها عن منزل ذويها.
وكانت الطفلة وتُدعى “جوري الخالدي” (5 سنوات)، مصابة بالتوحد، اختفت عن منزل ذويها مساء الإثنين الماضي، ما دفع ذويها لإبلاغ الجهات الأمنية، التي بدأت عمليات البحث والتمشيط، أملاً في العثور على الطفلة التي سبق أن اختفت عدة مرات، وكان يتم العثور عليها. وأوضح المتحدث الرسمي بشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي أن الجهات الأمنية باشرت عمليات البحث مساء الإثنين في الحي الذي تقطنه الطفلة وفي الأحياء المجاورة، وتم إبلاغ دوريات حرس الحدود لمباشرة البحث هي الأخرى، لافتاً إلى أن أحد المواطنين عثر على الطفلة صباح أمس الثلاثاء، متوفاة غرقاً في شاطئ طيبة بمحافظة الجبيل، فتم مباشرة الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وفيما أشارت التصريحات الرسمية إلى أن الغرق هو سبب الوفاة وأنه لا توجد شبهة جنائية، وقالت مصادر، إن الشكوك تحوم حول عامل آسيوي يعمل في مشروع الكورنيش، بعد أن قام كلب بوليسي مدرب باشتمام رائحة الطفلة على جسد العامل من بين باقي العمال وهجم عليه، مؤكدة أن الشرطة اقتادت العامل للتحقيق معه.
من جانبهم، أشار مقربون من عائلة الطفلة، إلى أنها اعتادت الخروج إلى الشاطئ القريب من منزلهم برفقة أخيها، إلا أنها خرجت مساء الإثنين وحدها واختفت، حتى تم العثور على جثتها غارقة في شاطئ طيبة.

المصدر: صحيفة مكة

شاهد أيضاً:
7 شروط لتعيين المعلمات البديلات وتحويل متعثرات قياس للوظائف الإدارية
الفوزان: لا يجوز دخول البوفيه المفتوح محدد السعر – فيديو
استقالة عضو الهيئة صاحب الثلاث وظائف