المالكي يحارب التعصب الرياضي في مسلسله الجديد

يحارب الممثل فايز المالكي مشكلة التعصب الرياضي التي ظهرت في المملكة خلال الفترة الحالية، خــلال عــمله الجديد «خميس بن جــمعة»، الذي ستعرضه قناة «روتانا خليجيـــة» رمضان المقبل.
ويشارك في المسلسل إلى جانبه الممثل الكويتي محمد المنصور والبحرينية سعاد علي والعمانية فخرية خميس والسعوديون راشد الشمراني وعبدالله عسيري وعوض عبدالله ويتولى الشارة الموسيقية للعمل الفنان فيصل الراشد.
وبدأت كاميرات مخرج العمل محمد العوالي بتصوير مشاهد المسلسل في مدينة الرياض، مسجلاً نفسه واحداً من الأعمال التي تصور منذ وقت باكر، بهدف إعطاء المسلسل فرصة واسعة من التصوير والإخراج والمونتاج.
وتعالج حلقات «خميس بن جمعة» عدداً من القضايا والمشكلات الاجتماعية السعودية والخليجية والعربية في قالب كوميدي تراجيدي، إذ تصدى الكاتب مازن طه لكتابة جميع حلقات المسلسل، وتتنوع مواقع تصوير العمل بين ثلاث دول، السعودية والبحرين وأميركا.
وقدم المالكي شكره للأمير الوليد بن طلال على دعمه ووقوفه إلى تصوير هذا العمل، وقال: «وجهني منذ رمضان الماضي بتصوير مسلسل جديد لقناة «روتانا خليجية»، فيما قدم شكره لمدير قنوات روتانا تركي الشبانة على متابعته المستمرة والدائمة».
يذكر أن فايز المالكي ظهر طوال الأعوام الأربعة الماضية بسلسلة «سكتم بكتم»، كانت الثلاث الأولى منها على شاشة القناة السعودية الأولى، والرابعة على «روتانا خليجية»، وحققت نسبة نجاح كبيرة، كونها طرقت عدداً من المواضيع الاجتماعية التي تلامس هموم المجتمع السعودي.

المصدر: صحيفة الحياة

شاهد أيضاً:
صور: إعلامية مغربية تغازل الهلاليين وتعبّر عن عشقها الكبير للزعيم
أحلام: أدعم بلدي في حملتها ضد الإخوان.. وراغب علامة واخد مقلب في نفسه
أصالة تهاجم أنصار بشار وداعش والنصرة