الجابر يبحث عن واسطة للرخصة الآسيوية

FF

يبذل الاتحاد السعودي لكرة القدم، محاولات حثيثة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للسماح للمدير الفني لفريق الهلال “سامي الجابر”؛ بمرافقة فريقه في مواجهة الغد أمام سيبهان أصفهان الإيراني.
و أكدت مصادر؛ “أن الجابر تردد أمس على مقر الاتحاد واجتمع مع رئيس اتحاد القدم أحمد عيد مساء أمس لبحث ذات الموضوع، وأن سامي يحمل شهادة تدريبية من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في المستوى الرابع فقط، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا له أثناء زيارته لاتحاد القدم مع سلمان القريني الذي التقاه أثناء الزيارة.
وكشف المصدر؛ أن الاتحاد الآسيوي لا يعتمد سوى شهادات الاتحادات المحلية أو الإقليمية، وسامي يحمل شهادة الاتحاد الإنجليزي، وفي المقابل يحمل مدرب الفتح فتحي الجبال شهادة تدريبية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لذلك تم السماح له بالجلوس مع فريقه في اللقاء السابق.
وتابع المصدر القول؛ الاتحاد السعودي يجري سنويا في معهد إعداد القادة العديد من الدورات للمدربين الوطنيين باشتراطات آسيوية وبتواجد مراقبين من الاتحاد الآسيوي وبعد ذلك يتم الرفع للاتحاد القاري لاعتماد ذلك.
وأعتبر المصدر؛ بأن هذه الحادثة تعتبر طبيعية، خاصة إذا ما علمنا أن مدرب النادي الأهلي السعودي قبل مايقارب موسمين تواجد في المدرجات لعدم حصوله على الرخصة الآسيوية ولم يأخذ الموضوع هذا الزخم بالإضافة لمدرب لخويا القطري.
وزاد نادي الاتحاد فور تعاقده مع المدرب الوطني خالد القروني بادر برفع الشهادات الخاصة به للاتحاد السعودي الذي بدوره صادق عليها وتم الرفع للاتحاد الآسيوي لإعتمادها وسيشارك مع فريقه في لقاء الغد وبرفقته مساعده أحمد زايد.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضًا:

صورة: شعار النصر يظهر في المدرجات الإيطالية

النصر يحذر لاعبيه من الزواج

توصية بيريرا تعيد الراهب إلى الأهلي