موبايلي تكرِّم رونالدو بـ مشلح وتدرس تجديد شراكتها معه

265814

قامت شركة “موبايلي”، مساء أمس الأول، بتكريم لاعب منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو -سفير العلامة التجارية لـ”مويايلي”- وذلك بمناسبة حصوله على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2013 والتي حصل عليها في منتصف شهر يناير الماضي.
وقام حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة “موبايلي” بتكريم “كريستيانو”، مساء أمس في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد إقامة مباراة الريال وليفانتي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني، وقال “الغبيني” إن “موبايلي” كانت قد وقَّعت اتفاقاً تسويقياً مع “كريستيانو” في العام الماضي، والذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم كله.
هذا وقد قدَّمت “موبايلي” أثناء التكريم “مشلحاً” كهدية رمزية عطفاً على اهتمام “رونالدو” بالثقافة الشرقية والعربية. وقال “الغبيني”: سنحدد خلال الأيام القادمة ملامح التجديد مع “رونالدو” الذي أبدى رغبة في التجديد مع “موبايلي”.
يُذكر أن “موبايلي” كانت قد وقعت اتفاقاً مع “رونالدو” ينصُّ على عقد شراكة بينهما تعد هي الأولى من نوعها على مستوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وقام خلالها “رونالدو” بعمل العديد من الإعلانات التجارية، كما قامت الشركة بإهدائه “ترجمة للقرآن الكريم” باللغة البرتغالية.
من جهة أخرى جدَّدت “موبايلي” عقد شراكتها الإعلاني مع نادي برشلونة لعام آخر، يشمل ذلك الإعلان في الملعب وحقوق استخدام صور اللاعبين والمحتوى مقابل مبلغ مليون يورو.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الهريفي: النصر خسر بتدليع الإدارة للاعبين وتخبط كارينيو
الإعلاميون يتنافسون كروياً لنبذ التعصب الرياضي
صور: لاعبو الهلال يكافئون العاملين في النادي بـ 198 ألف ريال