الآسيوي يخطر السعودي بـ التفتيش

k092

ينتظر أن يبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد السعودي خلال الأيام المقبلة بشأن زيارته التفتيشية للملاعب والمنشآت والفنادق السكنية، حيث بدأت لجنة التفتيش الآسيوية أعمالها على الدول الأربع المرشحة لاستضافة كأس آسيا 2019م.
وتفقد الوفد مساء أمس في جولته الأولى في أبوظبي ودبي واطلع على العديد من المنشآت الرياضية في مقدمتها ستاد محمد بن زايد، ومدينة زايد الرياضية إلى جانب الفنادق السكنية، وملعب الشعبة الرياضية.
وبعد الزيارة اطلع الوفد على الملف الإماراتي والتجهيزات الكاملة في ذلك، ورأس الوفد الآسيوي رئيس لجنة التفتيش، وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدكتور تران كواك الذي أثنى على الملف الإماراتي بعد أن اطلع على الجانب الجماهيري، حيث من المتوقع أن تحظى المباريات بمتابعة مميزة خاصة أن التركيبة السكانية في الإمارات مختلفة، وتضم العديد من الجنسيات مما سيزيد من نسبة الحضور، وسيعقد اتحاد القدم الإماراتي مساء اليوم مؤتمرا صحافيا مشتركا مع الوفد الآسيوي لعرض الانطباعات والأصداء حول الجولات التفقدية وأبرز ماسجله الوفد الآسيوي.
يذكر أن رئيس اتحاد القدم السعودي أحمد عيد اجتمع مع الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي قبل أيام لبحث الملف السعودي، الأمر الذي قابله اعتراض إماراتي.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
ثلاثي نصراوي ينتظر التخلص من ورطة شنوانة
إختفاء مبالغ مالية من خزينة الإتحاد تدفع البلوى لشكوى نائبه
فيديو: شيفيلد يونايتد لنصف نهائي كأس إنجلترا وهال سيتي يتأهل لقبل النهائي