صور: جزيرة فيرجن البريطانية حيث يقضي مشاهير العالم إجازاتهم

1

اشتهر رجل الأعمال الملياردير “ريتشارد برانسون”، مؤسس مجموعة فيرجن، بحبه للحياة والمغامرات، ولطالما كان محل أنظار الوسائل الإعلامية التي وثقت العديد من رحلاته المثيرة منها رحلاته على مناطيد الهواء الساخن في جميع أنحاء العالم، ورحلات الغوص في أعماق المحيطات وعبوره للمحيط الأطلسي على قارب سريع.
أما في مقالنا اليوم، اخترنا تسليط الضوء على جزيرته الخاصة في بحر الكاريبي “جزيرة نيكر؛” والتي يطلق عليها أيضاً اسم “جزيرة فيرجن” أو “جزيرة المشاهير”، واخترنا لكم بعض الصور التي التقطها مصور المشاهير الاسترالي “راسيل جيمس”؛ والتي جمع 150 منها في كتابه الجديد “A Virgin Island”.

2

“برانسون (يمين ) مع المصور جيمس” ألتقيا بالصدفة؛ في رحلة بين سيدني ولوس أنجلوس في عام 2009.
وتضم الجزيرة مجموعة من الشواطئ الخلابة ومناظر مذهلة من الحياة البرية الاستوائية ومساكن فاخرة جميعها ملك لريتشارد برانسون.

3

اشترى برانسون جزيرة فيرجن البريطانية في عام 1978 بمبلغ 180 ألف دولار، وبدأ مباشرة بإنشاء منزله الذي يقيم فيه حاليا لمدة شهرين من كل عام.
في عام 1984، افتتح برانسون منتجعاً فاخرًا على جزيرة نيكر، واستضاف المنتجع منذ افتتاحه طابوراً طويلا من الضيوف الأثرياء والمشاهير، أبرزهم الراحلة “ديانا”؛ أميرة ويلز ، ونجوم هوليوود “كيت وينسلت، إدي مورفي، جينا ديفيس، وكيت موس وروبرت دي نيرو، إضافة إلى السياسيين مثل جيمي كارتر ونيلسون مانديلا وتوني بلير”.
أما المؤسس المشارك لشركة “جوجل” فاختار الجزيرة لعقد قرانه على صديقته عام 2007.
أما اليوم، أصبحت الإقامة في “جزيرة المشاهير” ممكنة لأي شخص لديه امكانيات، وذلك بعد رفع سعر تأجير الجزيرة بأكملها إلى 60 ألف دولار أميركي لليلة الواحدة.

4

5

6

7

8

9

10

11

شاهد أيضًا:
صور: مدينة المستقبل.. منازل مخروطية وسيارات بدون سائقين
فيديو: هكذا سيكون يومك في دبي الذكية
صور: كوريا تبهر العالم بأحدث الخيام الفندقية