ضابط يعتدي على عضو هيئة وأمير الحدود الشمالية يوجّه بالتحقيق

8

علمنا من مصادرنا الخاصة؛ قيام ضابط بالدوريات الأمنية بمدينة عرعر بالإعتداء على عضو هيئة وسحبه وإركابه في السيارة الرسمية وهو في مهمة عمل رسمية.
وأوضحت المصادر؛ أنه قبل أيام نشب حريق بالثانوية العاشرة للبنات بحي الفيصلية بعرعر، حيث باشر الحادث فرقة من الدوريات وفرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيراً إلى أن الضابط قام بإبلاغ المشرف على فرقة الهيئة بالانسحاب إلا أن العضو رفض بحكم أنه في مهمة رسمية مكلف بها من مرجعه؛ فرد عليه الضابط “بلا هيئة بلا بطيخ انصرف من الموقع”.
وأضافت المصادر؛ أن الضابط قام بجذب العضو هو وأفراده وقام بضربه وإركابه بالدورية الرسمية واحتجازه بها على مرأى من الطالبات وأولياء أمورهن، مشيرة؛ إلى أنه في هذه الأثناء تواجد رئيس هيئة الصالحية عبد الرحمن العلي، والتقى الضابط وطلب منه إخراج العضو وبيّن له أن هذا الفعل خاطئ ولا يحق له فعله، حيث إن الجميع رجال سلطة عامة، فما كان رد الضابط إلا أن قال “عملي أن أضعه بالدورية وأنتم ما تعلموني شغلي”.
وأكدت المصادر؛ تواجد مسؤول بالهيئة وعدد من ضباط الشرطة، حيث قاموا بإخراج العضو، وأعدت الهيئة محضراً بما حدث وتم تزويد أمير منطقة الحدود الشمالية بنسخة منه ونسخة ثانية للرئيس العام للهيئات، مطالبين بمحاسبة الضابط الذي قام بالتدخل بعمل الهيئة.
واستجاب أمير منطقة الحدود الشمالية، ووجه بالتحقيق مع الضابط جراء ما فعل، وتم استدعاء عضو الهيئة والسماع منه وإخباره أن الضابط سينال جزاءه.

10

المصدر: صحيفة المواطن

شاهد أيضًا:
معلمو الجماعات المحظورة والأكاديميون.. تحت المجهر
انخفاض أسعار الأراضي تجاوز 10% بعد فتح باب تقديم طلبات السكن إلكترونياً
فيديو: التجارة تغلق محطة وقود تلاعبت بعداد الأسعار