شاهد: كيف سخر جمهور ليوناردو دي كابريو من خسارته المتكررة للأوسكار؟

136073305835395621

صُدم جمهور ليوناردو دي كابريو بعد خسارته لأوسكار هذا العام. ولكن سرعان ما تحولت هذه الصدمة إلى موجة سخرية من ليوناردو نفسه والأوسكار والحفل بأكمله. فعلى الرغم من ترشحه لجوائز الأوسكار 5 مرات (4 كممثل وواحدة كمنتج) إلا أن ليوناردو ديكابريو لم يفز بأي من جوائز أكاديمية السينما للفنون والعلوم حتى الأن، وكان هذا الأمر سببا في انطلاق حملة على الانترنت تسخر من خسارة ليوناردو في جوائز الأوسكار الأخيرة، والتي تضمنت صور عديدة تم تعديلها وتركيبها بطريقة كوميدية ساخرة.

صورة ساخرة من فيلم wolf of wall street

تم تركيب صورة لجزء من تمثال الأوسكار الذهبي على لقطة من مشهد قدمها ليوناردو مع الممثلة مارجوت روبي في فيلمه الأخير “The Wolf of Wall Street” الذي كان مرشح عنه للأوسكار كمنتج وممثل.

صورة ساخرة لليوناردو من بوستر فيلم 27 deresses لممثلة اخرى

تم وضع رأس ليوناردو على جسم كاثرين هيجل في بوستر فيلم “27 Dresses” الذي يروي قصة فتاة كانت وصيفة في حفلات زفاف صديقاتها 27 مرة بالرغم من أنها لم تتزوج.

صورة ساخرة لليوناردو وهو يبكي

وضمن هذه المجموعة من الصور، كانت هناك صورة لم تخضع لتعديلات، وكانت عبارة عن لقطة لليوناردو وهو يبكي في أحد أفلامه، حيث كتب على الصورة “I wasn’t even in the selfie

صورة ساخرة من فيلم catch me if you can

ليوناردو وهو يركض نحو تمثال الأوسكار الذي هرب منه، وتم التعليق على الصورة باسم واحد من أشهر أفلام ليوناردو ديكابريو وهو فيلم “Catch Me if You Can”.

صورة ساخرة لليوناردو وهو يسرق الاوسكار من جينيفر

جوائز الأوسكار لعام 2013 الماضي، والتي فيها سقطت جينيفر لورانس وهي تعتلي خشبة المسرح لتسلم جائزتها، حيث تم تعديل الصورة بإضافة صورة ليوناردو وهو يحمل الأوسكار ويفر هاربا، وكأنه خطفه من يد جينيفر بعد أن أسقطها أرضا وفر بغنيمته.

شاهد أيضاً:
فيديو: دلع شجون الهاجري مع أحمد البريكي داخل السيارة يثير الجدل
تحليل DNA يكشف أبوة مايكل جاكسون للمطرب براندون هوارد
صور: ميريام فارس ترتدي الحجاب في فرنسا