كاتب صحفي يتهم شخصية رياضية شهيرة بتهديده بالقتل

9

تلقت شرطة محافظة رفحاء ليلة البارحة، شكوى رسمية من الكاتب الصحفي الرياضي بجريدة اليوم السعودية “محمد العدوان”؛ وذلك بعد التهجم عليه وتهديده بالقتل من قبل شخصية رياضية شهيرة بالمحافظة.
وقال “العدوان” في تصريحٍ خاص؛ “تفاجأت ليلة البارحة برسالة نصية تصلني على جوالي من رقم لا أعرفه، تحمل في طياتها عتباً شديداً وتهديداً موجهاً لي بصفة شخصية، وكنت أعتقد حينها أن الرسالة وُجِّهت لي بالخطأ؛ لأنني أدرك تماماً أنني لم أتعمَّد الإساءة لأي شخص كان”.
وأضاف “العدوان”؛ “أرسلت لصاحب الرقم رسالة نصية وطلبت منه التعريف بنفسه ولكنه لم يرد، فبادرت بالاتصال عليه لمعرفة سبب رسالة العتب والتهديد المُرسلة لي، إلا أن الشخص هاجمني بضراوة وتلفَّظ علي بألفاظ نابية وخارجة عن حدود الأدب والأخلاق، وهددني بإرسال أحد الأشخاص لكي يقتلني ويخفيني من على الوجود، فأقفلت الهاتف فوراً وتوجهت لضابط خفر المناوب بشرطة محافظة رفحاء، وقمت بتسجيل محضر بواقعة الاعتداء”، مشيراً إلى أن الشرطة وعدت باستدعاء “المشكو عليه”؛ للتحقيق معه في ملابسات الحادثة.
وأوضح “العدوان”؛ أنه أبلغ نائب مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة “اليوم” بدر الصقري بالواقعة التي حدثت معه، مفيداً بأنه طلب منه حمايته وأخذ حقه قانونياً من الشخص المتلفظ عليه.
وأرجع “العدوان”؛ سبب التطاول عليه لتناوله عدداً من الملفات الرياضية الساخنة بمحافظة رفحاء، بالإضافة لانتقاده إحدى المؤسسات الرياضية التي تترأسها الشخصية الشهيرة.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
مواطن بالقنفذة يعود للحياة بعد إعلان الطبيب وفاته بـ نوبة قلبية
بعد سحب السفير السعودي.. صحيفة قطرية توقف سمر المقرن عن الكتابة
الإسكان ترفض انضمام طلبة الابتعاث لمستحقي الدعم السكني