اعلان

مديرة مدرسة بريطانية تستدعي الشرطة لإجبار التلاميذ على الابتسام

Advertisement

5

نجد أحياناً حالات غريبة يستدعي فيها الناس رجال الشرطة المكلفين في الأساس بحماية المواطنين من الجرائم أو الإعتداءات، وليس من أجل حالات تافهة لا معنى لها، فمثلاً يستدعي أحدهم الشرطة لمنعه من حضور عشاء وآخر يتصل بها ليشكو شخير زوجته، وها هي مديرة مدرسة ابتدائية بريطانية تستدعي الشرطة لرفض الطلاب الابتسام عند التقاط صورة.
تلقى مجلس التعليم العام في ويلز قائمة من الشكاوي يوم الثلاثاء الماضي ضد مديرة مدرسة ابتدائية واقعة في جزيرة آنجليسي البريطانية تدعى “آن هوغيز”، من ضمنها الاتصال بضابط شرطة للحضور فوراً إلى المدرسة لتأنيب وتأديب الطلاب الذين سمعتهم يخططون لعدم الانصياع إلى أمر المعلمة التي طالبتهم بالابتسام لصورة مدرسية جماعية، حسب تقرير أورده موقع ميرور البريطاني.
وتشمل الإدعاءات التي رُفعت ضد هوغيز التي تخضع للتحقيق راهناً؛ البلطجة التي كانت تمارسها مع طلاب المدرسة والصراخ المتواصل وبشكل مبالغ فيه في وجه الطلاب وقذفهم وإهانتهم ونعتهم بالغباء، وواقعة أخرى مزقت فيها ورقة امتحان طالب لم يتمكن من هجاء اسمه الأوسط صحيحاً.
وأظهرت التحقيقات مدعومة بشهادة وأقوال المدرسين والطلاب في المدرسة بمحاباتها وتفضيلها للطلاب الناطقين باللغة الويلزية وهي لغة إنجليزية ولكنها قبلية، جزءاً من فرع اللغة السلتية المختلطة من أسرة اللغات الهندو أوروبية.

شاهد أيضًا:
القبض على إسباني ينتزع الأسنان الذهبية من أفواه الموتى
ابن وزير عراقي يتحكم بمطار بغداد بالهاتف من بيروت
سيدة خليجية تطلب سيارة بنتلي بلون طلاء أظافرها