اعلان

السيطرة على معتل نفسي حاول إحراق أسرته بالطائف

Advertisement

20140305l07

سيطرت فرق من الدفاع المدني صباح اليوم على معتل نفسي حاول إحراق أسرته في الطائف بعد إشعال النار في غرفته وهاجم الدفاع المدني بسكين واسطوانات غاز متحصنا في غرفة بالدور الثاني وتعامل عدد من رجال الإنقاذ مع الموقف بحكمه ونجاح.
وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني العقيد ناصر بن سلطان الشريف أن غرفة العمليات تقلت بلاغاً الساعة 10:12 صباح اليوم الأربعاء عن طريق مواطن يفيد أن ابنه يعاني من حالة نفسية قام بإشعال النار في غرفة بالدور الثاني بحي الشهداء الجنوبية . وعلى الفور تم تحريك فرقتي إطفاء وفرقتا إنقاذ إضافة لسيارة السلالم والكمامات.
وعند الوصول أتضح أن الشخص الذي يعاني من حالة نفسية يحمل سلاحاً أبيض لمنع رجال الدفاع المدني من إخماد الحريق وكذلك قام بإلقاء أسطوانة غاز من الدور الثاني تزن 25 رطل على سيارة هيونداي تقف بجوار المنزل والحق بها أضراراً. وبين العقيد الشريف أنه تم التعامل مع الشخص من قبل رجال الدفاع المدني والسيطرة عليه وتسليمه للجهات الأمنية بعد ذلك قامت الفرق بمباشرة الحريق وإخماده والسيطرة عليه حيث أقتصر الحريق على دولاب في غرفة بالدور الثاني مساحتها 4*4. وبين الشريف أنه لم تقع أي إصابات ولله الحمد وبعد الانتهاء وتأمين الموقع سلم للجهات الأمنية لإكمال الإجراءات.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
صور: وضع اللمسات الأخيرة للمرحلة الثانية من المطاف المؤقت بالحرم
الديوان الملكي يعلن وفاة عبدالرحمن بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود
الأحوال: حذف القبيلة من الهوية للمواطنين الراغبين ولكن بشروط